الأخبارالأخبار المحليةالشبابالنصر

الغامدي يهاجم العواجي : واجهنا قوة لايقدر عليها إلا رب العالمين .. والدوسري : الروح العالية ميزت أداء العالمي

أعرب لاعب النصر جمعان الدوسري عن سعادته بالفوز الكبير و المثير الذي حققه العالمي اليوم على حساب الشباب في المباراة التي شهدها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وأكد أن النصر قدم مباراة مباراة مميزة وقاتل حتى اللحظة الأخيرة .

 وقال ” في بداية الشوط الثاني كنا دون المستوى ولكن استطعنا العودة بقوة كبيرة , تميز الفريق بالروح العالية وهي التي مكنت اللاعبين من تحقيق الفوز رغم صعوبة المنافس ” .

 ومن جهته هاجم عمر الغامدي لاعب الشباب حكم اللقاء مرعي العواجي وأكد أن الشباب واجه اليوم قوة لايقدر عليها غلا الله عز وجل ورفض أن يتهم الحكم صراحة ولكنه فهم من سياق الحديث .

 وقال لاعب الشباب ” قدمنا مباراة رائعة ولانستحق الهزيمة ونلعب بأداء مميز وأحرجنا النصر رغم النقص العددي , واجهنا قوة لايقدر عليها إلا رب العالمين وتفسيرها عند الاستديو التحليلي ” .

 وأردف الغامدي قائلاً ” لست عصبي ولكن المباراة راحت دون وجه حق , كيف لا أحزن وقد جهزنا للمباراة من أسبوع كامل , الطرد أثر علينا ولكن روح اللاعبين غطت في مباراة اليوم ” .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. صراحة انا تابعت المبارة لكن كان هدف النصر الثاني فيه لمسه يد ولف لاعب النصر للاعب الشباب اكثر ملف وسقط اللاعب على الاقل كرت ولكن الله فوق سبع سموات يحاسب الظالم وينصر المظلوم فنصيحتي لكل حكم يحاسب نفسه ويخاف من ربه قبل كل شيء ويصحح غلطة وان اقول ما فيه واحد ما يغلط لكن بالأصح المبدع والي يخاف ربه يصحح الخطاء والشباب يمكن غلط لكن هذا اكثر شيء شد انت

  2. أقول بلا مهايطة يأخشن يا مصارع انت مفروض تنطرد لو الحق يقال وبعدين نبي نشوف لجنة الانضباط تعاقبك على تصريحاتك السخيفة ولا عشاننك لعبت سابقا لفريق اللجان والحكام المحلي الزعيقي سوف تنفذ بجلدك ولن تتم معاقبتك عموما نتمنى معاقبة ابو بلاطة على سوء تعبيره وغباءه وسخافته واستهباله ..

  3. من شب على شيء شاب عليه الغامدي هلالي قبل مايكون شبابي ومتعود على كذا طالما هذه ثقافة المحترفين واللهم لا شماته عندما قابلهم الطوفان الاصفر بسيل من الهجمات لو تحققت لكانت النتيجة اثقل اقول للزعيقيين لا تندسون بأعلامكم الزرقاء في مدرج الشباب واعيدو ا سماع الكوارث التي تحصل في ناديكم نادي الزعيق في برنامج الجولة مع الاعلامي ثامر الحميد يدربيكم السيل وتقولون ديمة جمهور الطواقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى