الأخبار المحليةالإتفاقالوطن

الغيابات ترعب الاتفاق في مواجهة طموح الفتح

يفتتح الاتفاق وضيفه الفتح في الـ8.50 من مساء اليوم مشوارهما في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ويدخل أصحاب الأرض صاحب المركز الرابع في سلم ترتيب فرق دوري زين للمحترفين المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تعزيزهم لصدارتهم لمجموعتهم في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتأهله لدور الـ16 منها إثر تعادله المثير مع ضيفه الكويت الكويتي، عقب أن كان متأخرا بهدفين حتى الدقيقة 91 قبيل أن يدرك التعديل ويضع أقدامه بقوة في المركز الأول لفرق المجموعة الثالثة من المسابقة، دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي أمام مستضيفه العهد اللبناني.
ويعاني الاتفاق غياب أبرز عناصره بقيادة لاعبي المحور البرازيلي لازاروني وسلطان البرقان، إلى جانب الظهير الأيسر العماني حسن مظفر ونجم خط الوسط حمد الحمد والنجم الواعد محمد الشريف الذي أصيب بالتواء في مفصل القدم، مع شكوك حول مشاركة الحارس فايز السبيعي.
ويتوقع أن يمثل الفريق في مباراة اليوم محمد خوجة في المرمى، وسياف البيشي والبرازيلي كارلوس سانتوس ومبارك وجدي وأحمد عكاش في خط الدفاع، ويحيى عتين وأحمد المبارك ويحيى حكمي وإبراهيم المغنم في خط الوسط، ويوسف السالم وسيباستيان تيجالي في خط المقدمة.
في المقابل، جاء تأهل الفتح إلى كأس الأبطال، بعد حصوله على المركز السادس في دوري زين برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.
ويسعى الفتحاويون جاهدين لتسجيل نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب خارج الأرض، كي تكون خير معين لهم، وهم يلعبون مباراة الإياب على أرضهم ووسط جماهيرهم في محافظة الأحساء. وينتظر أن يمثله في مباراة اليوم محمد شريفي في حراسة المرمى، وكيمو وبدر النخلي وحمدان الحمدان وحسين المقهوي في خط الدفاع، وفايز العلياني ومحمد الفهيد ودرويس سالومو وعلي العشوان في خط الوسط، وعبدالله الدوسري والبرازيلي التون في خط المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق