الأخبار المحليةالمدينة

الغياب يكلف أردني الفتح 30% من مرتبه

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعب النادي الرئيس ليومه السادس من المرحلة الأولى من مراحل الاستعدادية للموسم الرياضي المقبل وقد عمد المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال على تقسيم التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية عمد في الفترة الصباحية على تقوية العضلات باستخدام أدوات الحديد في صالة الحديد بالنادي وفي الفترة المسائية عمد الجبال على تجهيز محطات تدريبية للاعبي الفريق يهدف من خلالها إلى رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين وقد أشرف المعد البدني للفريق على هذه المحطات التدريبية بعد أن قسم اللاعبين إلى عدة مجموعات.
على صعيد متصل انخرط المحترف الأردني شادي أبوهشهش في التدريبات الجماعية، يذكر بأن أبوهشهش تعرض لعقوبة الخصم 30 % نظير غيابه عن التدريبات.
من جهة أخرى وصف مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد السليم بأن المشاركة في بطولة كأس الإتحاد العربي للأندية بالايجابية في مشوار الفتح قائلاً: المشاركة بحد ذاتها إيجابية كونها توفر الاحتكاك الإيجابي للاعبي الفريق من خلال المشاركة الخارجية والتي نطمح من خلالها تشريف الكرة السعودية بهذه المشاركة وأن نقدم الصورة المشرقة لكرتنا. وأضاف السليم قائلاً: في البطولة العربية لن نمثل الفتح فقط بل سنمثل جميع أندية الأحساء والمملكة والتي ننتظر دعمها المعنوي لنا. وعن نتائج قرعة البطولة رد السليم قائلاً: آلية التقسيم التي انتهجتها اللجنة المنظمة من خلال تقسيمه إلى قسمين عرب آسيا وعرب أفريقيا جدًا مفيدة لجميع الأندية المشاركة كونها تقضي على قطع المسافات الطويلة بين دول الأندية العربية المشاركة. وأضاف السليم قائلاً: نحترم فريق الجهراء الكويتي الذي يمتلك نفس الطموح الذي نمتلكها في تجاوز هذه المرحلة والوصول لمرحلة متقدمة، وسنعمد خلال جميع مشاركاتنا بجعل كل دور مشاركة مستغلة نرسم خلالها أهدافنا ونسعى لتحقيقها. واختتم السليم حديثه قائلاً: كلنا طموح لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الشارع السعودي وتعيدها لتحقيق البطولات الخارجية، وذكر السليم بأن ما وصل إليه الفتح اليوم بعد توفيق الله هو وجود مجلس إدارة واعية ولجنة كرة تخطط لمثل هذا التميز ومن خلفهم أعضاء شرف همهم الأول والأخير رقي هذا الكيان ولاننسى دور الجهاز الفني وإخواني اللاعبين ووقفة جماهير الأحساء خلف النموذجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى