الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

” الفايز ” ادارتي مستمره ولن ترحل

اكد الفايز رئيس نادي الاتحاد على أن مجلس إدارته لن يرحل وسيستمر في قيادة النادي عقب انتخابهم في الجمعية العمومية . وقال في تصريح رسمي ” مجلس إدارتي الحالي سيستمر في قيادة النادي ، وذلك عقب انتخابهم في الجمعية العمومية ” . فيما اضاف انه لن يرحل ، في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها النادي في الفترة الحالية ، وأعتقد أنه بدعم الجمهور لنا نستطيع التغلب على كل المشاكل ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وماذا تنتظر بارك الله فيك. حقيقة لو بس المنجز الذي قمت به التخلص من الربطية ومفسدي النادي لكان كفاك وإن كنت ارى الباقي امثال (OS ) يحتاج الى الطرد وراء الشمس.

  2. الدعم الخارجي اعتقد انه ممنوع لانه منع الجمعيات الخيريه والسبب ان الدوله حريصه على المبالغ التى تجمع بطريقه عشوائيه ولكن المفروض ان رعاية الشباب تدخل وتحل هده الاداره الفقيره الى المال والبعيده عن اعضاء الشرف وتخطيطها من البدايه واعتمادها المركز عل الاستفاده الخارجيه مره شاورماء ومره من الجمهور وهدا دليل على النصب اردى اداره في الاتحاد لااتضاح السمسره على النادي فكيف لو اصبح الدخل من الجمهور النادي الاتحادي محتاج الى اداره شفافه قريبه من الاعضاء والاعضاء مقتنعين منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى