الأخبار المحليةالإتحاد

الفايز : لم أهرب من خسارة الديربي الأسيوي .. ونسعى إلى العودة لدرب البطولات والانجازات

نفى المهندس محمد الفايز رئيس نادي الاتحاد ان يكون ابتعاده عن الإعلام في الفترة الحالية يعدو هروباً من واقع الخسارة القاسية أمام الاهلي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بهدفين نظيفين بعد ان تقدم الفريق الاتحادي في مواجهة الذهاب بهدف نظيف  ، مؤكدا ان العمل الاتحادي لن يتوقف عند محطة واحدة ، حيث سيسعى العميد إلى عودته من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق الالقاب المحلية أو حتى الأسيوية وذلك بتظافر الجميع والوقوف مع الفريق في هذه المرحلة الحرجة ، نافياً في الوقت ذاته ان تحدث الخسارة أي تغييرات جذرية في النادي باعتبار ان الطريق مازال في بدايته بالنسبة لإدارته التي تسلمت الأمور الإدارية في فترة متأخرة مع انطلاق الموسم الكروي الحالي .

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. كلام عقلاني من الرئيس محمد الفايز وهزيمه من الطحالب لا تعني نهاية المطاف الموسم في اوله وان شاء الله تحقيق البطولات والبطل دئما بطل والاهلي ليس بطل بل متصنع البطل ولاتا ملقا في البطولات القادمه وتاريخ يشهد للعميد في كل شي ونتمنى من جمهور الذهب عدم تصديق الاعلام الكاذب تقبلوا تحياتي

  2. يارجال ماعندكم إلا الكذب والاحتيال من بداية تخطيطكم وهجومكم على ادارة بن داخل وانتو تكذبوا على الجمهور والاعلام لين نكبتوا النادي وجبتوه الارض .

  3. انتي شؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم على الاتحاد اذا لم تغير
    كنيدا وتجيب اداري محنك او مشرف كرة ومساعد مدارب
    انت ماعندك اي علم بالكرة والان انغلبت من نجران 2-0
    وماعندك شخصية لا انت ولا المدارب البارد
    الله لا يوفقك انت وكل واحد يجي يمتحن الاتحاد وهوة
    ما يفقة شي

  4. راح يشحد من امريكا ياخي اتقي الله الاتحاد يحتضر ماعندنا مهاجمين ومدافعين مشي حالك بيع سوزا وهزازي وبقيمتهم تجيب اربعه لاعبين مهاجميْن أثنان ووسط وقلب دفاع الحقو عالنادي بسرعه قبل لايهبط ويسقط

  5. يافائز انت غير مؤهل لراسة الاتحاد لنك ضعيف ولا عندك سلاح
    العصر المال والشخصية والفكر الاداري
    ابسالك وين الاعب ابو عبيد والراهب
    وكيف خليت حسني يروح منك والراشد
    كيف راح ووين السعيد ومحلة مكان المنتشري
    المحرول يبيلة فتمينات عشان يرجع لمستواة
    بالعربي كلك مشاكل

  6. ما لها الا ابو ثامر الله يذكرة بالخير بالنسبه للاتحاد النمر هرم وطاحت سنونه لا بد من جيل جديد بقيادة ابو ثامر والمستور الشيخ الداعم ويرجع الاتحاد وخلوكم من راعى الشورمى ابو عشرين

  7. الي سويتوه في الجهني طالعه الله فيكم شالوالجهني الي يدفع وحطو الطرار لبستو الجهني ثوبه مقلوب صدق من قال يعيبو علي الناس والعيب فيهم محدمسئول عن الديون الي قبله

  8. ماهربت هههههههه
    وشو اجل مفاجأه السفرة صارت
    هربت ونص واوقعت الاتحاد نادي الوطن والبطولات في مأزق بوجود هذا المدرب واللاعبين الاجانب السيئين جدا
    وجهك مايبشر بالخير وماتدري وين الله حاطك ،، اذا مافي اهتمام ولاحس بالمسؤوليه لاترأس الاتحاد
    اللاعبين يغيبون متى خسروا وفوضى بالنادي ،، احترافية بمعنى الكلمة لايوجد
    استهتار من اللاعبين ،، اذا انهزموا ماحضروا وكأنه نادي ابوهم

  9. نادي الكذاااااااااااااااااااااااابين ……خدم خدم خدم خدم هههههههههههههههههههههههههههه

  10. الباشاء مهنس اول ما كان يريد ان يكون ريئس اعضاء الشرف وتأمل كثيرا الاوان ريئس اعضاء الشرف يجب ان يكون سخي ويبحبح الا مور ثم عاد التفكير على ان يكون ريئس النادي ويسمع ان ريس النادي يجلب لاعبين كبار ويريد ان يثفوق على من سبقه بجلب اللاعبين اصحاب الصفقات الكبيره والحساب على اعضاء الشرف وبعد حضور اللاعب حسب الحسبه والا ليسة مخارجه قال مالها الاان نفكر جيدا ونعمل مشروع مردوده يفيدنا لتسديد الدين خسر المشروع وقال لابد من التفكير قبل ماءنغوص في عمق البحر ناتي بسوزاء ونعمل له بعض الامور الحسابيه ولعلها تفيدنا وتخرجنا من هدا المازق وياليت بن داخل بقي تلخبطة الامور وزاد العناء واصبح الان يفكر با المخرج لينفد من الازمه لانه قبل دا وداك طلب القطه ويسجل كل مشجع مادفعه وبعد ثلاث سنوات يتم ارجاعها وزهدا مشروع ناجح مثل مساهمة سسسسسسسوى هوا حيران الان ليلتمس له عدر ساعدوه با لحل يقول المثل يا حافر حفرة السؤ لالالالالالاتعمقها تقع فيها بن داخل كان مدخل شباب مع اصحاب الخبره ولو بقي لاكان لحق كثيرا من الشباب واستفادومن اهل الخبره

  11. الجار له الجيره بما اننا جماهير الملكى نريد ان نحرم نفسنا ليوم واحد ماناكل شاورما ونتبرع بريالين للاداره الاتحاد ههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى