الأخبار المحليةالإتحاد

الفايز يساند لاعبى الاتحاد قبل الموقعة الأسيوية .. وتدريبات إضافية للشربينى

حرص رئيس الاتحاد محمد الفايز على الحضور اليوم إلى النادي و متابعة تحضيرات الفريق قبل الموقعة الآسيوية أمام فريق جوانجهو الصيني في ذهاب دور الثمانية في البطولة الآسيوية حيث جاء حضوره برفقة عدد من أعضاء مجلس إدارته ، وقد رفض الفايز الرد على استفسارات الصحفيين بشأن التصريح الذي أطلقه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بشأن موافقتهم على تأجيل لقاء الديربي أمام الأهلي والذي كان من المفترض أن يقام الجمعة المقبل حيث أكتفى بترديد بالقول بأنه تفكيرهم على الآسيوية ولا يريد فتح الموضوع من جديد والتأثير على تحضيرات الفريق .

وكان مران الاتحاد اليوم قد شهد حضور عدد كبير من وسائل الأعلام المرئي و المقروء لتغطية التدريبات بعد أن تم السماح بدخولهم للمران الذي حرص خلاله المدرب كانيدا على تطبيق الجمل التكتيكية و إيجاد التوليفة المناسبة التي سيدخل بها لقاء جوانجهو الصيني ، فيما شارك المدافع رضا تكر في الجزء الأول من المران وبعدها عاد لتأدية تدريباته الإنفرادية برفقة مساعد المدرب .

وقد حرص الفلسطيني أنس الشربيني على تأدية تدريبات إضافية بعد نهاية المران بعد عودته مؤخراً للتدريبات بعد إصابته السابقة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انتبهوا لا يؤجلون التمارين عليكم بحجة ان الفريق الاخر ما جو لعيبته و كيف يتمرنون و الاتحاد يتمرن لعيبته احسن لكم و الا يا سواد ليلكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى