عكاظ

الفتحاويون يحتفلون بإنجاز الأبطال

خيم الوجوم أمس على لاعبي الاتفاق وإدارييه، وامتنع لاعبوه عن التصاريح على إثر خروجه أمس الأول من مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال على يد مضيفه فريق الفتح والذي هزمه في مباراتي الذهاب 2-1 وفي مباراة الإياب 3-2.
على الجانب الآخر احتفل لاعبو الفريق الفتحاوي وإداريوه مع جماهيرهم كثيراً بهذا الفور والإنجاز غير المسبوق بالتأهل، وخرجت مسيرات للجماهير الفتحاوية في شوارع الأحساء للاحتفال بفوز فريقها حيث عبر رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق عن سعادته بهذا الإنجاز غير المسبوق، معتبراً أن المباراة كانت من المباريات الصعبة، خصوصاً أن الفريق الفتحاوي كان يلعب بأكثر من فرصة وأحياناً الفرص الكثيرة تؤثر على صاحبها ولكنهم كانوا يعرفون أنه لا يجب الركون إلى نتيجة المباراة الماضية، وذكر أن الفريق أصبح لديه القدرة على التعامل مع المباريات الصعبة وعن المواجهة المقبلة أمام النصر خصوصاً وأنهم كسبوا النصر هذا الموسم في الدوري ذكر العفالق بأن لكل مباراة ظروفها.
من ناحيته بارك عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم أحمد الراشد لمحبي الفتح هذا الإنجاز مبيناً أن اللاعبين أدوا كل ما عليهم وكانوا عند حسن الظن.
من جهته بين مدير عام كرة القدم في نادي الفتح محمد السليم أنه كان هناك رغبة من جميع الفتحاويين في تقديم شيء والحصول على إنجاز جديد، مشيراً إلى أن كلمة السر في هذا التأهل هو أحمد الراشد.
فيما أبدى مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال سعادته بالوصول مع الفريق الفتحاوي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ثلاثة مواسم منذ صعوده، وذكر أن التأهل إلى دور نصف النهائي كان هدفا بالنسبة له وتحقق بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وكذلك الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى