الأخبار المحلية

الفتح ثاني الدوري بنفس نقاط المتصدر

واصل فريق الفتح عطاءاته المميزة وتفوق على فريق الرائد بنتيجة ( 1×2 ) ليكون ثاني الترتيب بالدوري بعد الشباب بنفس النقاط العشر .

بدأ اللقاء وسط حظر من الفرقين وان كان الفتح اكثر هدوء من الرائد الذي كان حريصاً على التسجيل لكن دون فائدة , وتمكن الفتح في الدقيقة 34 من احراز الهدف الاول عن طريق لاعبه ربيع السفياني , واستمر اللعب بين الفرقين بصورة متكافئة حتى نهاية الشوط الاول , ومع بداية الشوط الثاني كان الرائد حريصاً على تعديل النتيجة الا ان الفتح كان اكثر تنضمياً مما ساعده على تعزيز تقدمه بهدف ثاني عن طريق دوريس سالومو في الدقيقة 67 , و حاول الرائد تقليص النتيجة ليعود للمبارة الا انه لم يتستطع التسجيل الا في الدقيقة 79 عن طريق لاعبه ديبا إيلونغا وبعد الهدف حاول الرائد احراز هدف التعادل لكن لم يستطع ذالك وسط اضاعت الكثير من الفرص لتنتهي المباراة بفوز الفتح .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الفتح النموذجي يقدم كرة جملية منذ صعودة للممتاز…حمدان ,المقهوي,سفياني,التون,دوريس, ابو هشهش ….الخ مجموعة متجانسة جدا بل يكاد يكون اكثر فريق تجانسا بالدوري يقودهم مدرب محنك منذ ست سنوات.. جهاز اداري راقي..اعتقد ان كل عناصر النجاح متوفرة في ذلك النادي الحساوي.. انا شخصيا انطرب لذلك الفرق وحمدان الحمدان مادري ليه ستايله يذكرني باللاعبين الكبار اللي افتقدناهم بملاعبنا مثل صالح خليفه و محيسن و الثنيان و يوسف خميس وغيرهم

  2. مع احترامي للفتح
    هاذي فوره ولا بتستمر
    الاستمراريه يبيلها شغل كبير مو بس فريق منظم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى