الإقتصادية

الفتح للمريخ : 600 ألف لا تكفي لبديل إلتون

رفضت لجنة الكرة في نادي الفتح أمس العرض المقدم من قبل إدارة المريخ السوداني بشأن الاستفادة من خدمات البرازيلي جوزيه إلتون بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، لضعف المقابل المادي والبالغ 600 ألف ريال، بحجة أنها غير كافية للتعاقد مع لاعب آخر يسد مكانه خلال تلك الفترة التي تتزامن مع بداية دوري زين السعودي.

وكانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعا أمس الأول في مكتب خالد السعود مدير الاحتراف في النادي، بحضور سعيد القحطاني رئيس أكاديمية الريان الرياضية، ممثل النادي السوداني.

من جهته، أكد خالد السعود أن إدارة الفتح تحترم المريخ وجماهيره، ولكن العرض المقدم لم يكن بالقدر الذي يفيد الفريق ويجبره على التفريط في لاعب بقيمة إلتون في وقت يتزامن مع الدوري السعودي.

وقال: “عرض المريخ لم يكن مقنعا، ولذا لم يكن أمامنا إلا رفضه، خصوصا أن النادي السوداني لم يكن متحمسا لزيادة المبلغ، ولذا فضلنا رفضه”، متمنيا للمريخ النجاح في مساعيه للتعاقد مع أفضل اللاعبين، مؤكدا أن العلاقة معه لن تتأثر بعدم اكتمال صفقة إعارة البرازيلي، حيث إن الاحترام هو السائد بين الطرفين.

وكان أحمد الراشد المشرف على الفريق قد أكد في وقت سابق أن إدارته لن توافق على إعارة إلتون إلا في حالة أن يدفع المريخ مبلغا كبيرا، يخصص لجلب لاعب بديل مكانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى