الأخبار المحليةالإتفاق

الفتح متحفز لأخذ نصيبه من تركة الوحدة .. الاتفاق جاهز للثأر من الرائد .. نجران والفيصلي في مواجهة نارية

تستكمل اليوم الجمعة مباريات المرحلة الثانية عشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم  فيلعب الاتفاق مع الرائد، والفتح مع الوحدة، ونجران مع الفيصلي، ويلتقي السبت ايضا الشباب مع الاتحاد في ختام  مباريات المرحلة .

وتأجلت مباراة الاهلي المتأهل الى نهائي دوري ابطال اسيا لمواجهة اولسان الكوري الجنوبي مع النصر الى موعد لاحق.

يدخل  الفتح   المباراة في مركز الوصافة   برصيد 23 نقطة  بفارق الاهداف عن الهلال  ، جمعها  من  9 مباريات  بالفوز  7 مباريات  والتعادل مباراتين  ولم يتلق  أي خسارة حتى الان ، ويسعى مدربه التونسي  فتحي الجبال  للحفاظ على  سجله نظيفاً .

الفتح صاحب الأرض والجمهور يسعى   لاخذ نصيبه من  تركة الوحدة    متذيل الترتيب   وكسب كامل نقاط المباراة كاملة  ليواصل زحفه نحو الانفراد بالصدارة بعد أن فقدها مؤقتا بفارق الأهداف عن الهلال.

الفتح المنتشي   يدخل المباراة  في  المركز الثاني  برصيد 23 نقطة  لمواصلة   عروضه المميزة التي كان آخرها  الفوز بنقاط   ديربي الأحساء أمام هجر 3/صفر.

و  ركز   الجبال على اللعب السريع، وتنشيط مهام الأطراف، ولعب التمريرات القصيرة،  ويخشى   التونسي  فتحي الجبال  تأثير  غياب     لاعب الوسط ربيع السفياني بسبب الإصابة التي تعرض لها في آخر  مران للفريق  ، كما لم يخف خشيته بتأثر فريقه  بسبب  ايقاف  لاعبيه عن المباريات بعد تأجيل مباراته في الجولة الماضية أمام الأهلي لارتباطه   بنهائي دوري أبطال آسيا.

يبرز  في الفتح  عبدالله العويشر   و بدر النخلي والسنغالي سيسوكو ومحمد الفهيد وعدنان فلاتة و حسين المقهوي وأحمد الموسى وشادي أبوهشهش وإلتون جوزيه وحمدان الحمدان  و دوريس ساومو.

فيما يسعى الوحدة للملمة أوراقه ، وتذوق طعم الانتصارات والهروب من المؤخرة التي ظلت تلازمه طوال الجولات الماضية.

ويدخل   الوحدة اللقاء وهو متذيل التريتب بنقطة يتيمة بعد تعادله مع فريق الاتفاق بعد ان لعب 11 مباراة خسر منها 10 مباريات   ويسعى مدربه   التونسي وجدي الصيد لتحقيق اول فوز  للفريق  لانتشال الفريق  من عثرته .

يبرز  في الوحدة أحمد الفهيمي  و سيكو دومبيا وطارق عبدالعزيز وسامي عبدالغني وعبدالعزيز الطارقي  و أحمد السلمي و  عبدالرحمن بخاري و ساري عمروا ومحمد بشير و مؤيد ادماوي   و  اسلام سراج .

وفي مباراة اخرى  يأمل   فريق نجران في مواصلة  عروضه المميزة  عندما  يستضيف فريق الفيصلي, ويحتل نجران المركز الرابع بـ18 نقطة جمعها من 11 مباراة، وسيسعى للضغط على مرمى  الفيصلي  منذ بداية المباراة   لتسجيل هدف مبكر مستغلا عاملي الأرض والجمهور

يبرز في الفريق  ناصر الصيعري  و بندر مساعد،  وفريد شكلام،  وماجد الجعفري، وماجد علي، وفي الوسط جهاد الحسين،  وحمد الربيعي،  وصاحب العبد الله،  وعوض الصقور، ووائل عيان، و حسن الراهب.

في المقابل  يدخل الفيصلي المباراة  في المركز الثالث عشر بسبع نقاط ، ويبحث الفريق  عن تحقيق فوزه الثاني  بعد أن حقق فوزا مهماً قبل جولتين وخسر بصعوبة الجولة الماضية أمام الهلال .

بدوره يطمح   الاتفاق إلى مواصلة انتصاراته عندما يستضيف  الرائد  على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام  .

الاتفاق  يدخل المباراة  وهو في المركز السابع برصيد 15 نقطة ، ويتسلح الفريق  اضافة للارض والجمهور بمعنويات عالية بعد  الفوز على  الشباب حامل اللقب     3-1.   ويبرز في الفريق  عبدالله الصالح  و أحمد عكاش وكارلوس سانتوس وسند شراحيلي وحسن كادش،  و أحمد المبارك وأحمد كانو وجونيور إسكورزا ويحيى الشهري و حمد الحمد  ويوسف السالم.

بينما يسعى   الرائد  لمواصلة  عروضه  القوية  هذا الموسم  ،  ويدخل المباراة وهو في المركز الثامن   برصيد    14 نقطة من  10 مباريات,  ويطمح  لتجاوز الاتفاق على ملعبه لتبوأ  مكانه  في سلم الترتيب .

يبرز في الرائد أحمد الكسار  و إبراهيم شراحيلي وحمد الصقور وماجد هزازي وإبراهيم مدخلي،  و أحمد الحضرمي وأحمد الكعبي وعصام الراقي وعلي عطيف،  والكنجولي  ديبا ألونجا ووليد الجيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى