الأخبار المحلية

الفتح يبدأ المعسكر الخارجي بحضور نائب الرئيس

وسط متابعة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق استهل الفريق الفتحاوي مساء اليوم الاثنين على ملعب أكاديمية دارمشتادت الألماني المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي المقبل بقيادة المدير الفني التونسي فتحي الجبال الذي عمد على تنويع الحصة التدريبية التي انطلقت بالجري حول الملعب لمدة 15 دقيقة لينفذ العديد من التمارين اللياقية المكثفة باستخدام الكرة و التركيز على تقوية مفاصل القدم عبر تمارين مخصصة كما طبق الجبال العديد من الجمل التكتيكية أبرزها السيطرة على الكرة و نقل الكرة السريعة و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب طبق معها الجبال الجمل التي طبقت قبل المناورة .

و على صعيد متصل انخرط الثنائي حمدان الحمدان و ربيع سفياني في التدريبات الجماعية بعد تماثلهم للشفاء ، كما شهدت التدريبات انخراط المحترف الكنغولي دوريس سالومو الذي خضع لبرنامج لياقي مكثف مع المعد البدني الكابتن ناجح الصغير .

في المقابل لم ينخرط المحترف البرازيلي ألتون جوزيه في التدريبات الفتحاوية لوصوله متأخراً لمقر المعسكر بسبب ظروف الطيران التي واجهته .

وكانت بعثة الفتح قد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح صباح اليوم الاثنين في تمام السابعة صباحاً إلى مطار فرانكفورت الدولي . لتنتظم بعدها بعثة الفريق في المعسكر المقام في مدينة دارمشتادت الألمانية التي تبعد عن مطار فرانكفورت قرابة 10 كيلومتر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى