الوطنمرآه الصحافة

الفتح يبقي سيسوكو وإلتون وسالمو ويسرح هشهش

بدأت إدارة نادي الفتح والمشرفون على الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي فتحي الجبال، مناقشة عقود اللاعبين الأجانب والمحليين بشكل جدي بعد العروض التي تلقاها عدد منهم من أندية أخرى للظفر بخدماتهم.
وعلمت “الوطن” من مصادر خاصة أن الإدارة تعمل على الإبقاء على المدافع السنغالي سيسوكو والمهاجم الكونجولي دوريس سالمو، في حين ستجري محادثاتها بشأن بقاء البرازيلي إلتون، في صفوف الفريق لعدة مواسم بعد أن حشدت جهودها الشرفية لتغطية قيمة عقده الجديد، فيما بات لاعب الوسط الأردني شادي أبوهشهش، أول المغادرين من صفوف الفريق إلى السد القطري أو الوحدات الأردني بعد المفاوضات الشفهية التي تمت بهذا الشأن.
ويأتي الاستغناء عن “أبو هشهش” في ظل تألق مبارك الأسمري ومحمد الفهيد في نفس مركزه.
أما على مستوى اللاعبين المحليين فقد تلقى عدد منهم عدة عروض من وكلائهم ومن أبرزهم ربيع السفياني وحسين المقهوي، إما عن طريق الإعارة أو الانتقال النهائي لأندية أخرى، حيث سيرفع المدرب الجبال تقريرا إلى الجهاز الإداري عن عدد من اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم وتسريحهم.
من جهته، يسعى الجبال بعد عودة الفريق إلى التدريبات عقب الإجازة التي منحها لهم لمدة 4 أيام إلى الاستعداد لما تبقى من مواجهات دوري زين، وتجهيز عدد من اللاعبين من الفريق الأولمبي للانخراط بسبب غياب 3 لاعبين بعد انضمامهم للمنتخب الأول الذي سيواجه إندونيسيا، كما سيعمد إلى تجهيز ظهير أيمن أمام هجر في الجولة المقبلة بدلا من الظهير الأيمن عبدالعزيز بوشقراء بسبب الإيقاف. وتقرر أن يلعب الفتح عددا من المباريات الودية خلال فترة التوقف. على صعيد آخر، قرر الجهاز الإداري إبعاد اللاعبين عن التصريحات والإعلام وحثهم على التركيز في أرضية الملعب استعدادا للمباريات المقبلة من الدوري لأهميتها في حسم لقب الدوري، وحذرهم من التخدير الإعلامي والإشادة المفرطة التي يتلقونها من وسائل الإعلام المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى