الأخبار المحلية

الفتح يتسلح بحماس الشباب للاطاحة بالنصر

استعان المدير الفني  لفريق  الفتح الاول  لكرة القدم التونسي فتحي الجبال  برباعي لاعبي فريق الشباب عبدالوهاب الخميس و أحمد السلطان و مبارك السلطان و عبدالله العبيد الذين يعدون من  أبرز لاعبي شباب الفتح ،  خلال  تمارين الفريق التي   اجريت  أمس الأحد على ملعبه الرئيسي بالمبرز  ، استعدادا لمواجهة النصر على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ،  غدا الثلاثاء في  ذهاب نصف نهائي  كأس دوري خادم الحرمين الشريفين   .

في المقابل اكتفى لاعب خط الوسط حمدان الحمدان بالجري حول الملعب بعد الألام التي شعر بها في تدريبات أمس الأول .

و عمد الجبال على تكثيف التمارين اللياقيه و التكتيكية من خلال تقسيم الفريق إلى مجموعتين المجموعة الأول شملت صانعي الألعاب و المهاجمين طبقوا خلالها الخطط الهجومية فيما طبقت المجموعة الثانية الخطط الدفاعية ، و اختتمت التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب طبق من خلاله جمل من الخطط التكتيكية .

الى جانب  ذلك انتظم لاعبو   فريق الفتح  عقب التدريبات المسائية التي أجريت في ملعب نادي الفتح الرئيسي بالمبرز في معسكراً داخلي أقيم في محافظة الاحساء على أن تغادر بعثة الفتح  إلى الرياض براً صباح اليوم .

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح  اليوم  تحضيراته الأخيرة لمواجهة   النصر .

من جهتها أعلنت إدارة نادي الفتح عن تسير حافلات للجماهير  التي تريد مؤازرة الفريق  امام النصر   و ذلك لتسهيل فرصة حضور الجماهير لمساندة و مؤازرة الفريق في المواجهة الهامة على أن تنطلق الحافلات من عند بوابة النادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى