الوطن

الفتح يجدد لإيلتون موسمين

جددت إدارة نادي الفتح عصر أمس عقد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي إيلتون جوزيه لمدة موسمين دون الكشف عن القيمة المالية، وكان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع نهاية الشهر المقبل، ولقت الإدارة الفتحاوية منافسة قوية مع أحد الأندية الخليجية لكن رغبة اللاعب في البقاء في الفتح حسمت الأمر. وبالتوقيع مع إيلتون يكتمل عقد المحترفين الأجانب وهم: الأردني شادي أبوهشهش والسنغالي كيمو سيسوكو والكنجولي دوريس سالومو.
من جانبه، قدم مدير الاحتراف بالفتح خالد السعود شكره لعضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على دعمه القوي في ملف التعاقد مع إيلتون رغم قوة العروض التي تلقاها اللاعب، وأن الراشد كان يهدف لبقاء اللاعب، وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها خلال الموسم الماضي بعد عودته من الإصابة، والمشاركة بفاعلية مع بقية نجوم الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
من جهة أخرى، يعقد كبار الداعمين للنادي مساء اليوم الاجتماع السنوي في ضيافة عضو الشرف راشد الراشد في مزرعته بالأحساء، ويهدف الاجتماع إلى صياغة أهداف النادي على مستوى جميع الألعاب والميزانية التي يحتاجها كل فريق خاصة كرة القدم التي سيضاعف بها الدعم السنوي نظير المستويات المميزة التي قدمها في الموسم المنصرم. وسيعقد الاجتماع بدعوة من الراشد وأسامة العفالق. ومن المتوقع أن يحظى بحضور شرفي كبير يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى ونائبه سليمان العفالق وعضوا الشرف الداعمان عبدالعزيزالعفالق وعبدالمحسن الجبر وعضو الشرف هشام الجبر ورئيس الغرفة التجارية بالأحساء صالح العفالق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق