الوطن

الفتح يجدد مع سالومو ثلاثة مواسم

نجحت إدارة نادي الفتح في وقت متأخر من مساء أول من أمس، في تجديد التعاقد مع المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم الكنغولي دوريس سالومو لمده 3 مواسم تبدأ ببداية الموسم المقبل.
وتمت الخطوة بعد منافسة قوية من طرف الترجي التونسي الذي دخل على خط المفاوضات إضافة إلى تلقي اللاعب عرضا من ناد قطري بارز، إلا أن رغبة سالومو وجدية العرض، حسمت الأمور لمصلحة الفتحاوي.
وكانت المفاوضات شهدت تعثرا تطلب تدخل عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد الذي عمل على تقريب وجهات النظر وإتمام الصفقة.
من جانبه قال سالومو “الأجواء الصحية التي عشتها في الموسمين الماضيين مع الفتح، كانت مميزة ما شجعني على تجديد عقدي”.
من جهة ثانية، يواصل الفتح تجهيزاته لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس الأبطال، حيث كثف الجهاز الفني بقيادة التونسي فتحي الجبال، التدريبات اللياقية والتكتيكية، كما ركز أيضا على اللعب في مساحات ضيقة وتفعيل دور الأطراف.
ولم يتمكن لاعب خط الوسط حمدان الحمدان من مواصلة التمارين لشعوره بآلام في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن ربما تحرمه من اللعب أمام النصر.
كما يعمل الجبال على تجهيز المحترف الأردني شادي أبو هشهش بعد عودته من بلاده.
وعلمت “الوطن” أن اللاعبين سيحصلون على 20 ألف ريال لكل منهم ثمن الفوزين على الاتفاق بربع نهائي كأس الأبطال ذهابا وإيابا وانتقالهم إلى نصف نهائي البطولة.
وعلى غير العادة التي جرت وسط الأندية، أبدى لاعبو الفتح للإدارة المشرفة على الفريق، رغبتهم في دخول معسكر قبل مواجهة النصر نظرا لما تتطلبه المرحلة من تركيز عال، واستجاب الجهازان الفني والإداري لرغبة اللاعبين ودخلوا معسكرا مفتوحا.
وأفاد “الوطن” عدد من اللاعبين أن سبب مطالبتهم بمعسكر لمباراة النصر، يعود إلى سعيهم الجاد لتحقيق لقب البطولة وكذلك لإرضاء أنفسهم من خلال تقديم مستوى مميز، بجانب إبداء بعضهم عدم رضاه عن نفسه في الجولات الأخيرة لدوري المحترفين السعودي.
من جهة أخرى، وزع الفنان الشاب ماجد سالم العمل الغنائي الذي سجله خصيصا لنادي الفتح بعنوان (فتحاوي)، ويحوي العمل إشادة بالمستويات المميزة التي قدمها الفتح الموسم الحالي.والأغنية من ألحان الفنان نفسه وكلمات الشاعر خالد العوض وتم تسجيلها في 3 أستديوهات هي: فنون وعمار (القاهرة) وأستديو الماس بالأحساء، فيما تكفل عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بنفقات هذا العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق