الأخبار المحليةالأهليالشباب

الفتح يستضيف الرائد والشباب ضيفا على الوحدة واﻷهلي يستقبل هجر

تستكمل اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الرابعة من دوري بثلاث لقاءات حين يحل الشباب ضيفا على الوحدة ويستضيف اﻷهلي فريق هجر ويلتقي الرائد بالفتح على ملعب اﻷخير .

في مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية يستقبل الوحدة العائد من الدرجة اﻷولى وفي جعبته نقطة وحيدة من ثلاث لقاءات الشباب حامل اللقب ومتصدر الدوري لهذ الموسم بسبع نقاط من ثلاث لقاءات .

يدخل الشباب اللقاء بقيادة مدربه برودوم وعينه على النقاط الثلاث للإستمرار في المقدمة وسيلعب الشباب بتشكيلته المثالية التي لعب بها جميع المباريات السابقة للسيطرة على مجريات اللقاء ومحاولة المبادرة في الستجيل مبكرا .

وفي الجانب الوحداوي الذي لا يقدم مستويات جيدة بقيادة مدربه المصري بشير عبد الصمد يأمل في تحسين الصورة من خلال هذه المباراة وتقديم مفاجأة تعود به مجددا إلى أجواء الدوري .

وعلى ملعب اﻷمير عبد الله الفيصل بجدة يستضيف اﻷهلي وصيف الموسم الماضي فريق هجر .

اﻷهلي المطالب بالنقاط الثلاث ولا غير إذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة يدخل اللقاء وفي رصيده أربع تقاط من مبارتين ومباراة مؤجلة ضد التعاون .
وينتظر أن يلعب التشيكي جاروليم بتشكيلته المثالية للضغط مبكرا على فريق هجر وتسجيل هدف مبكر للإبتعاد عن لعبة الحسابات والمفاجئات .

وسيعتمد في المقابل المدرب الهجراوي باتريسو على إغلاق مناطقه الدفاعية والإعتماد على المرتدات بقيادة الثنائي أترام وخالد الرجيب ويدخل هجر اللقاء وفي رصيده خمس نقاط من فوز وتعادلين .

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في اﻷحساء يحل الرائد ضيفا على الفتح في مواجهة متكافئة.

الفتح الحصان اﻷسود للمسابقة هذ العام يقدم مستويات لافته جعلته يتقاسم الصدارة مع الشباب والإتحاد بسبع نقاط من ثلاث مباريات بقيادة مدربه المحنك فتحي الجبال وصانع العابه الماهر التون وهدافه القناص دوريس سالمو يملك جميع المفاتيح لتحقيق الإنتصار والإستمرار في المقدمة .

بينما الرائد الفريق الضيف بقيادة التونسي عمار السويح سيحاول العودة بإنتصار يجعله في مركز مريح للفريق يرفع به رصيده من النقاط إلى سبع نقاط
ويبرز في الرائد مهاجمه ديبا ألونجا وصانع لعبه عصام الراقي .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى