الأخبار المحلية

الفتح يقطع الطريق على الكويت الكويتي و يجدد للبرازيلي التون

كللت إدارة نادي الفتح  مفاوضاتها مع لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول المحترف البرازيلي ألتون جوزيه بتوقيعه لمصلحة الفتح لمدة موسمين بعد انتهاء عقده الاحترافي الذي ينتهي مع نهاية الشهر المقبل، هذا و قد لقت الإدارة الفتحاوية منافسة قويه من إدارة نادي الكويت الكويتي الذي دخل بقوة في خط مفاوضاتها من أجل الظفر بخدمات البرازيلي ألتون . و علمت مصادر ( الميدان ) أن المبلغ الذي وافق عليه البرازيلي ألتون أقل مما قدم له من النادي الكويتي و يأتي ذلك لرغبة اللاعب في بقائه في الفتح.

يذكر بأن البرازيلي ألتون تأخر في مغادرة محافظة الاحساء 48 ساعة لاجتماعه مع مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود من أجل التباحث في بنود العقد الجديد و الذي أبدى موافقته المبدئية على أن يتباحث مع مدير أعماله لحين عودته إلى مسقط رأسه البرازيل لكن دخول النادي الكويتي عن طريق وكيل أعمال لاعبين يقطن في دولة الكويت و الذي حاول و بكل قوة تحويل الصفقة من الفتح إلى نادي الكويت الكويتي .

و بتوقيع البرازيلي ألتون يكتمل عقد اللاعبين المحترفين الأجانب بجانب الأردني شادي أبوهشهش و السنغالي كيمو سيسوكو و الكنجولي دوريس سالومو .

من جانبه قدم مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود شكره و تقديره لعضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على دعمه القوي في ملف التعاقد مع البرازيلي ألتون جوزيه رغم قوة العرض الذي يمتلكه اللاعب الا أن الراشد كان يهدف من المحافظة على إبقاء اللاعب في ظل تقديمه للمستويات المميزة خاصة بعد عودته من الإصابة والمشاركة بفاعلية مع بقية نجوم الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال . و كشف السعود عن دخولهم في مفاوضات جادة مع لاعبين محليين من أجل تدعيم صفوف الفريق سيكشف عنهم في القريب العاجل .

وكانت   ادارة نادي الفتح برئاسة عبدالعزيز العفالق تراجعت عن اتمام    التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي ليناردو باريوس الذي مثل فريق الرائد في الموسم الماضي بعد فترة الانتقالات الشتوية وقدم مستوى مميزا خلال فترة احترافه في الرائد.

وجاء اهتمام الادارة الفتحاوية باللاعب  تحسبا من عدم  التجديد مع اللاعب البرازيلي التون جوزيه في حالة انتقاله بعد تلقيه عرضاً قوياً ومغرياً من نادي الكويت الكويتي

الجدير بالذكر ان اللاعب البرازيلي ليناردو باريوس منح من قبل ادارة نادي الرائد تأشيرة ذهاب وعودة مع نهاية الموسم الماضي في اشارة واضحة لرغبتها في التجديد مع اللاعب لتمثيل فريقها في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق