الأخبار المحلية

الفتح يمدد عقد الكنجولي سالمو لـ 3 سنوات

جددت ادارة الفتح عقد مهاجم الفريق الكروي الأول الكنجولي دوريس سالومو  لثلاث مواسم تبدأ مع بداية الموسم  المقبل ، وجاء  التجديد لسالومو بعد مفاوضات قوية نظراً  لامتلاك اللاعب عد عروض واهتمام اكثر من نادي خارجي وداخلي بخدمات اللاعب الكنجولي ابرزها عرض  الترجي التونسي و كذلك عرض من  أحد  اندية دوري نجوم قطر رغبة اللاعب في البقاء  في الفتح،  و جدية العرض  الذي تقدمت به الادارة  حسمت الأمور لمصلحة  النموذجي في نهاية المطاف .

وشابت المفاوضات بعض العثرات  لكن تدخل عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد أنهى فصول  المفاوضات .

يذكره بأن دوريس سالومو  ” 27 عاماً “قدم إلى صفوف الفتح  قبل موسمين  من فريق شيفي تانوفيزا الايطالي .

وعقب التوقيع  اكد دوريس سالومو بأن  أحترافيه  ادارة الفتح  هي  التي  قادته إلى التجديد قائلاً : الأجواء الصحية التي عشتها طوال الموسمين الماضين و كذلك الاحترافية الحقيقة التي تعاملت بها من قبل الإدارة الفتحاوية هي وحدها من ساهمت في رغبتي بالتجديد رغم العروض الجادة التي وصلتني قبل ساعات من التوقيع لمصلحة نادي الفتح .

وأضاف دوريس قائلاً : ربما  أخذني الحنين كثيراً إلى إيطاليا لكني حقاً كونت اصدقاء  كثيرون هنا  فهي وحدة من هونت علي الغربة طوال الموسمين القادمين و أنا مستعد لمواصلة البقاء ربما لأكثر من ثلاث مواسم . و اختتم دوريس تصريحه قائلاً : عقدي الجديد يعطني دفعه قوية لبذل المزيد و لن أتوان  في ذلك أبداً .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق