الأخبار المحليةالشباب

الفتح يوقف الشباب عند منعطف الـ 34 .. فيديو ..

تصدر الفتح دوري زين بعد فوزه على الشباب (حامل اللقب) ليذيقه أولى خسائره في الدوري على أرضه وبين جماهيره بأربعة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة جداً شهدت العديد من الأحداث والفرص الضائعة للفريقين ليعتلي الفتح صدارة الترتيب بـ 13 نقطة ويبقى الشباب في المركز الثاني بـ10 نقاط , استطاع الفتح تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه إلتون في بداية الشوط وتحديداً في الدقيقة 10 من زمن المباراة وبعدها بسبع دقائق استطاع الشمراني إعادة الشباب للمباراة بتسجيله هدف التعادل وبعدها بدقائق بدأت أحداث المباراة تتولى , حيث تحدث المحللون عن ركلة جزاء للشباب بعد سقوط لاعبه عبدالله الشهيل داخل منطقة الجزاء وبعدها بدقائق أخرج مدافع الفتح الكرة من داخل المرمى ولم يحتسبه حكم المباراة , في الدقيقة 21 سجل الفتح هدفه الثاني عن طريق لاعبه دوريس سالمو , وفي نهاية النصف ساعة الأولى سجل لاعب سيسكو هدف الفتح الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بنتيجة 3-1 , في الشوط الثاني وتحديداً في الدقائق الخمس الأولى عاد الشباب بقوة للمباراة وسجل لاعبه وليد عبدربه تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني للشباب عن طريق ضربة رأسية , ليعتمد بعد ذلك فريق الفتح على تقفيل المنطقة الخلفية للحفاظ على النتيجة واللعب على الكرات المرتدة وفعلاً نجحت خطة مدرب الفتح السيد فتحي الجبالي ليسجل البرازيلي إلتون الهدف الرابع لفريقه بتسديدة قوية سكنت شباك وليد عبدالله وضل الشباب يحاول من كل الاتجاهات للتسجيل لكن مع كل فرصة محققة إما أن ترتطم بالعارضة أو القائم أو يبدع حارس الفتح بتصديها حتى نهاية اللقاء .

–  الشباب يتوقف عند الرقم التاريخي والقياسي له في الدوري بـ (34) مباراة بلا خسارة .. بعد خسارته اليوم من الفتح بنتيجة 4-3

– شهدت المباراة ضعف واضح في دفاعات الشباب كان سبباً في ولوج 3 أهداف في مرمى وليد عبدالله حارس الشباب

– شهدت المباراة حصول لاعب فريق الشباب وليد عبدربه على البطاقة الصفراء وتعتبر الثالثة له في الدوري ليتغيب بسببها عن لقاء فريقه القادم أمام الرائد

– عدد الحضور الجماهيري للقاء كان 1832 متفرج

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. الآن أصبح الفتح هو الأزرق الكبير والهلال الأزرق الصغير

    مبروك للفتحاوية وهاردلك للشبابية

    1. أخيرا

      وانهزموا مع الرأفه والرحمه خمسه إلا خخخخخخخخخ

      حتى البطلان صار متواضع في حديثه للإعلام ورجع لوضعه الطبيعي خخخخخخخ

      تحسه كان فاقد شي ولقاه خخخخخخخ

      والله يا إلتون فريق لحاله ماهو بسيط لولو الصغيره دوخ فرقة ناجي عطالله الشباشبيه خخخخخخ

      هالامسيه التاريخيه اجمل اسم لها “ليلة فتح الشباشب” خخخخخخخخخ

      في القاب مالها داعي ووجودها زي عدمها عشان كذا الانديه الكبيره مثل النصر ماتهتم فيها

      اجل اجمع في مباريات وفي الاخير يهزمني فريق من مباراه ويدخل التاريخ مثلي بكل سهوله

      أمحق من لقب خخخخخخخخ

      راحت عليك موسوعه جينيس اللي كنت تهايط فيها ياالبطلان

      خلك في موسوعة البيك افضل خخخخخخ

      اتوقع هالليله اول ليله يباتون بدون مايتعشون بروست خخخخخخخخ

      1. اقول اكل تبن وسوي مثل هذا الانجاز 34 بلاخسارة واصلا اتحداك شفت المباراة هدف لم يحتسب هدف تسلل للفتح ضربة جزاء لم تحتسب

      2. تصدق دمك خفيف مثل الكاتشب -بطني يعورني من كثر الضحك يالسليق يالحبحب احنا ننهزم عادي جدا نتقبلها بروح رياضيه لأننا لعبنا وماقصرنا ونقول الحظ للأسف ماكان معانا بس مانبكي ولايغمى علينا ونتعب الاسعافات رايحه جايه ع المستشفى ياشيخ انتوا اذا فيه مباراه لكم مع الشباب الهلال الاحمر والاسعاف والطواري كلهم يرابطوا الحاله (باء)

      3. ياحليلهم جماهير الشباشب

        حتى انا حطمت الرقم القياسي في الردود على تعليقي

        لاحظوا معي 20% من جماهير نادي الشباشب ردوا علي

        أي نعم عشرين بالميه!!

        هنا إثنين عاطلين وباقي ثمانيه عندهم مدارس خخخخخخخخخ

    2. وين مباراتكم
      نوريكم الازرق الصغير شلون يعرمش الطحالب

      مع الاسف .. وليد عبدالله سبب الهزيمة
      ماادري على ايش مجددين معه الشباب
      والله حده مليون تخب عليه
      هذا حارس المنتخب الاول ،، شلون حال المنتخب اجل
      وينك يادعيع
      هذا طول على غير فايدة تقل جبنة لاجا يتمغط
      كرات حارس مبتدأ يتصدى لها
      يفكر بأخوياه والشيشة والاستراحات والمفاطيح تالي الليول

  2. مساكين فكــروا في الاحتفال بـ 35
    ونــسوا الفتح يفتح مطعمه الجديد الذي أطلق عليه مسمى ( بروست يفتح الشهيه للصغار !!! )

    1. انتوا وصلوا للرقم 34وبعدين تكلموا والا أقولك أعطيك أسهل منها خذ الدوري وبعدين تكلم يالطحلب

      1. طير ياشباشبي يابو انجاز خايس

        نسيت البارحه بعد الفتح لا اذكرك

        كل لاعب من الشباشب خارج يرضع في قارورة عصير البرتقاله خخخخخ

        وربي الفتح لقنكم درس واستحوذ على القمه

        اجل ترضعون في عصير برتقاله

        ونا اقول ليش البطلان اضاف هاللون الجديد

        وربي تاريخيه خرجوهم الفتح يرضعون في قوارير البرتقال خخخخخخخخخ

  3. اكبررر خساره لفريق النصر … التون طبعا
    هذي بركات منصور البلوي لانه هو الللي جابه للنصر ..
    الللللف مبرووووووووك للفتح.

  4. ههههههههههه والله مساكين من جد كانو بيحتفلو بـ الرقم 35 لاكن احسن وقفوهم الفتحاوية ..

    ومبرووك للازرق الكبير ..

  5. مبروووووووووك للفتح
    فرحت لكم من قلبي تستاهلوون يارب تاخذون الدوووري
    بالتوفيق ..نصراويه*
    فديتكم يالفتح

  6. مبرووووك لنادي الفتح وهردلك لليث هذي الكوره فووووز وخساره والجاي انشاءالله افضل

  7. الفوز والخسارة وارده في كرة القدم والهزيمة يتحملها كل اللاعبين …!
    من هزم الليوث آليوم هو الحظ والعارضه والحكم والفتح …!
    هاردلك ياشباب …والتعويض بإذن الله تحقيق الدوري
     

    1. صواريخ ارض جو ودرس من الفتحاويه لن ينسى
      وفريق الفتح فريق لا يستهان فيه واستحق الفوز بجداره

  8. المباراة بين الفتح والشباب مبروك للفتح وهاردلك لشباب

    بس الاحظ جمهور الطحالب منبرشين كل هذا مضغوطين خلاص بنعطيكم الدوري

    وعلى قولت المثل
    لا يظر السحآآب…….؟

    من جد مرض حمهور المستنقعات خليك بناديك افظل لك

  9. ههههههههههههههههه جمهور البروست
    نادي سكراب
    جماهيرهم بالايجار منتهي بالتمليك
    دفاعهم منسقين الراقي
    رئيسهم نصراوي
    من جد فريق صغير

  10. والله اني هلالي ومتعصب ولي ثلاثين سنة وانا اشجع الهلال !!بس هذه السنة أصبحت اشجع الفتح وبتعصب ….نظراً للعبه الجميل والحماسي ..وباذن الله انه من اصحاب المراكز الاولى….

    1. هلالي ومتعصب ولك ثلاث سنين تشجع الهلال ؟

      حاول تفهمني كيف تجي متعصب من ثلاث سنين ؟

      يا اخوي حاول تركز وانت تكتب

    2. يمقن عشان اللون

      لكن مقيوله خلق الانسان عجول

      لاتستعجل على رزق انت وباقي الدلاليين

      عاد النواعم صاروا يموتون بالفتح

  11. وربي التون جوزيه عذبهم بنيرانه والله لعبهم لعب وربي الفتح يسكت البلطان والنوفل الحين صارو معاهم اعذار ينعل ام الا كذا يغطون على خسارتهم اقوول سيبو الطمع ياشبابين احمدو ربكم على هاذا (34) ولا تكثرووون كلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى