الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

الفراج : إخفاقات الأخضر السعودي باتت عادة .. وأرشح هذا المدرب لقيادة المنتخب

اعترف الإعلامي وليد الفراج أن إخفاقات المنتخب السعودي أصبحت عادة خلال البطولات الآسيوية الأخيرة ، مؤكداً على قدرة المملكة العربية السعودية على استضافة بطولة آسيا عام 2019 المقبل ، واصفاً تنظيم تلك البطولة بأنه الحل الوحيد للحصول على دعم حكومي أفضل .

وفي تصريحات أبرزها موقع “mbc.net” ، رشح الفراج المدرب التونسي فتحي الجبال المدير الفني لنادي الفتح ليكون مديراً فنياً للأخضر السعودي خلال الفترة المقبلة ، وأشار الفراج أنه لو تولى مقاليد الأمور في الاتحاد السعودي سيقوم بتعيين الجبال على الفور لأنه قادر على صنع فريق جديد في حالة توليه بنفسه المسؤولية الفنية .

كما تحدث الفراج عن غياب ثقافة الانتقاد في العالم العربي بوجه عام والسعودية بشكل خاص ، حيث أكد أن رفض النقد ثقافة عربية أصيلة يجب تغييرها .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مع كامل احترامي لوجهة نظر وليد الفراج الا ان يدل على فكر الحرس القديم للكره السعوديه فهم من كانوا يجلبون اي مدرب نجح مع فريق محلي و هذا اكبر خطاء… هناك عوامل اخرى مهمه في اختيار اي جهاز فني و الاهم من ذلك يجب وضع الخطط اولاً و معرفة ماذا نريد من منتخبنا ثم بعد ذلك تأتي العوامل الاخرى المحدده لأمكانيات المدرب….

    اتمنى انهم يجيبون مدرب و يعطونه الفرصه كامله لكن وين راح ينجح مدرب كل الامور تدار بأيدي خفيه… الفساد نهش رياضتنا من جذورها… الله يرحمك يا فيصل بن فهد كنت الرجل المناسب في المكان المناسب..

  2. السيناريو القادم لتدريب المنتخب:
    1- إثارة حول من يدرب الاخضر
    2- على الاعلام الازرق ترشيح مدربين ابتداءا بوليد الفراج واختار الجبالي
    3- الاختلاف حول الجبالي بأنه مدرب عربي وعارف احوال الدوري السعودي
    4- زرع في الشارع الرياضي بان العربي والمحلي واحد والمقارنه بين الجبالي وبين الجابر
    5- ترشيح الجابر مدربا للمتخب السعودي

    1. دام فيه ناس بنفس عقليتك و تفكيرك وهم كثر ما راح تتحسن احوال الكره السعودية ترى هذا منتخب الوطن مو ناديك اللي واضح انه اصفر يعني تكلم براحتك على الاندية بس المنتخب يحتاج وقفة الجميع و دمت بود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى