الأخبارالأخبار المحليةالنصر

الفراج : النصر يقترب من إنجاز لم يحققه أي فريق سعودي

أوضح الإعلامي وليد الفراج أن الفريق النصراوي اقترب من تحقيق إنجاز لم يسبقه إليه أي فريق سعودي في بطولة الدوري، حيث وصل رصيد النصر إلى 60 نقطة قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، وبات قادراً على تجاوز رصيد 64 نقطة، وهو ما لم يفعله أي فريق سعودي .

الفراج وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشاد أيضاً بما قدمه رئيس النادي النصراوي الأمير فيصل بن تركي، وكتب :” جماهير النصر تصرخ ٢٠١١ : أرحل يا فيصل بن تركي ! ٢٠١٤ : كحيلان رمز الذهب ! الإدارة هي من تقود وليس العكس ! ” .

كما أثنى الإعلامي الشهير على جماهير العالمي ومساندتها لفريقها هذا الموسم، ولفت أنها في صدارة الحضور الجماهيري بدوري جميل برصيد 274850 مشجع .

جدير بالذكر أن النصر على بعد خطوات قليلة من تحقيق لقب الدوري، حيث يتصدر المسابقة بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي الهلال قبل 4 جولات على نهاية المسابقة .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. هذا اكبر دليل على ان الكبير اذا رجع اكتسسسح كل من امامه وحطم كل ارقامهم ،، ولم يهزمهم فقط

    مع العلم ان ارقام النصر لم تكسسر في فترة غيابه الطويله ( يستحق الفخر رغم انف الحاقدين )

    وشششكرا يااااااانصـــــــــــــــر ،،،

    1. صح لسانك عن جد يقولو غاب كم سنه الهلال قبلها كم غاب

      ——-اسم النادي———- من عام—–حتى عام ……….مدة الغياب

      1. نادي الإتحاد السعودي .( 1387هـ ….1402هـ) << 15 سنة.

      2. نادي الأهلي السعودي .( 1405هـ…. 1418هـ)<< 13 سنة.

      3.نادي الهلال السعودي . (1384هـ ….1397هـ )<< 13 سنة.

    2. كبير بالتحكيم ولن يستمر التحكيم في دعمه الى الابد دعمه التحكيم على حياة عبدالرحمن بن سعود رحمة الله عليه وكلنا يذكر كوارث النفيسه والعمر والمرداسي والمهنا لصالح النصر قبل التسعينات وبدايتها وما ننسى دعم الوليد بن بدر لكم في الاتحاد السعودي ومن خلفه الراحل فيصل بن فهد والان عادت العجله للدوران شبل فيصل نواف بن فيصل الشبل الاصفر قائد اول والمهنا رئيس لجنة التحكيم واعضاء متعصبين في جميع اللجان وميولهم معلنه في تويتر والاعلام ومع ذلك بترجع المياه الى مجاريها قريباً وسيعود الاصفر الصغير خلف كلاً من الشباب والاتحاد والاكيد سيكون خلف فخر الكره السعوديه نادي الهلال السعودي والتوفيق للجميع ..

  2. بسلاللة الرحمن الرحيم \ السلام عليك ورحمة اللة وبركة \ النشاللة فوز النصر علي حزم 4 البطولة النصروية النشاللةكاس ملك البطولة الدوري النصروية النشاللة

  3. الهلال والاتحاد والشباب بيفوزون على النصر مبارات التعاون الفيصل بين الهلال والنصر والله اعلم

  4. الخطط الاديلوجية للجاسر هي السبب في تعميه العالم كرة القدم في بلادبا للاسف وكانك امام سياسة الاعلام الحربي الذي يسوغ لنا الهزيمة بطم الالنصر وهذا مايفعله الجابر والجاسر سلمت انا اشهد انك قاعل واعقل من الجابر البرتقيزي اللي ما يعرف سلوم العرب والفروسية ابو نميلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق