الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الفراج يعتذر لإدارة الأهلي عن مقولة “الرشوة”

اعتذر الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن ما نسبه للرئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، خلال برنامج “أكشن يادوري” الذي يقدمه على قناة “ام بي سي”.
وقال الفراج: في تغريدة له بتويتر: راجعت المقطع .. فعلا فهد بن خالد لم يفعلها .. يستحق اعتذار لكن لماذا يريد أحدهم إشعال أزمة بين أكشن والأهلي”.
وكانت ادارة النادي الاهلي طالبت الفراج بتقديم دليل على أن رئيس النادي قام باستخدام إشارة الرشوة في احد المباريات، وذلك بعد مناقشة قضية اللاعب البرازيلي فيرنادو مينغارو لاعب الفريق الشبابي والتي أشار فيها للحكم بحركة توحي بـتلقيه ” رشوة”,
حيث قال الفراج “إن الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي سبق وأن أشار للحكم بالرشوة بعدين عدلها”.
وكان مصدر صحفي ذكر أن رئيس النادي سيرفع قضية ضد مقدم البرنامج ، مشيرا إلى أنه سيوكل محاميا رسميا من أجل البدء في الإجراءات القانونية التي تكفل حقه.
ونفى أن يكون قد قام بمثل هذا السلوك المشين، وأنه لا يعلم لماذا قام مقدم البرنامج باتهامه هذه التهمة العارية من الصحة تماما.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. طلبناك يا أمير سامحه ترى المسكين
    جاهل ما يعي ابعاد أقواله
    ولا تنسى تعليمه بصيط وليلي والجامعة حصل عليها بعد ظهور الشيب من ام الدنيا مصر. بشعار تهادوا تحابوا

  2. من المعقول ان يقوم رئيس الاهلي بالشكوى
    لان الفراج اعتذر بتويتر وقام بلاتهام بقناة الام بي سي ..؟؟

    من المفترض الاعتذار له بنفس القناة ..

  3. طول العام وهو ينتقص من حق الاهلي هالهراج جاء الوقت اللي ترد الدين وتعرف ان الاهلي اكبر منك انا عتبي على الاعلاميين الاهلاوين مثل الشمراني والعمري المحسوبين على الاهلي بعد اتهام رئيس ناديكم بهذا الاتهام وجالسين لا ولاتقدرون حتى تقولون له اي كلمه اي انبطاح اكثر من هذا ياشمراني ونت ياعمري من بعد ما اصبحت سمسار ضاعت علومك بكل اسف اقول لستم اهلاويون اما انت يافراج يجب ان تدفع الثمن ومتعرف ان الاهلي النادي وليس فريق مثل باقي الفرق اكبر منك ومن برنامجك الفاشل المبني على اساس المهاترات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق