الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالهلال

الفرنسية: الهلال يكتسح الاتحاد ويستمر في الصدارة

اهتمت كالة الأنباء الفرنسية باللقاء الذي جمع بين الهلال والاتحاد في دوري عبد اللطيف جميل وكتب أن الهلال استطاع أن يحول تأخره أمام ضيفه إلى فوز كبير 5-2.
وأضافت سجل البرازيلي تياغو نيفيز (40 و82) والكوري شو هوان (76) والمغربي عادل هرماش (81) وناصر الشمراني (87) اهداف الهلال، وفهد المولد (19) والبرازيلي ليوناردو جيبسون (52) هدفي الاتحاد.
وقالت إن هذا الفوز هو الرابع على التوالي للهلال فصار رصيده 12 نقطة مقابل 6 للاتحاد.
وعن المباراة أوضحت أن اللقاء بدأ سريعا من الفريقين تبادلا خلاله الهجمات عن طريق الأطراف وكان أول تهديد لمرمى الهلال بتسديدة من قدم جيبسون (8)، ورد سالم الدوسري بكرة في القائم الأيمن بعد ملامسة مبروك زايد لها.
ووضح منذ البداية اعتماد الاتحاد على الكرات الطويلة لجيبسون والمولد، وافتتح الاخير التسجيل مستفيدا من كرة الاول اودعها شباك عبدالله السديري (19).
وبحث الهلال عن التعديل دون فاعلية ولعب هرماش عرضية حولها سالم الدوسري برأسه مرت بجوار القائم (33)، وفي الدقيقة (40)، حصل الهلال على ركلة حرة من خارج المنطقة نفذها تياغو نيفيز ببراعة في شباك مبروك زايد.
وكاد الشمراني يستثمر عرضية الهرماش (44) لكن رأسيته عتلت العارضة.
وواصل الفريقان في الشوط الثاني تبادل الهجمات فسدد عبدالله الزوري في الشبك الخارجي لمرمى الاتحاد، ورد جيبسون، لكن أثمن فرص الهلال كانت في الدقيقة 50 عندما وضع نيفيز الشمراني في مواجهة المرمى فخرج له مبروك زايد وتصدى له ببراعة عادت الكرة لنيفيز والمرمى خالي ليسددها بجانب القائم.
ورد الاتحاد بهدف ثان (52) من عرضية المولد لجيبسون المتمركز أمام المرمى فاطلق العنان لقدمه اليسرى في واودع الكرة مرمى السديري.
وعاد الهلال للبحث عن التعديل من جدد وسط تراجع الاتحاد واللعب على الهجمات المرتدة للمزعج جيبسون، وضغط على مبروك زايد كثيرا وحصل على فرص تهديفية متتالية من رأسية شو هوان (56) تصدى لها اسامه المولد، تلتها فرصة تياغو نيفيز تدخل المدافع احمد عسيري لركلة ركنية.
وتمكن شو هوان من تعديل النتيجة ( 76) بعد أن استغل الكرة الثابتة من نيفيز برأسية جميلة على يسار مبروك زايد،
ووضع البديل عبد العزيز الدوسري زميله هرماش أمام المرمى ليلعب الكرة فوق مبروك زايد هدفا ثالثا (81).
واضاف نيفيز الهدف الرابع بعد تمريرة من الزوري (82)، واختتم الهلال أهدافه بواسطة الشمراني (87).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق