الرياضة العالميةبرشلونة

الفرنسي ديمبيلي : لا أستحق 105 مليون يورو !

أكد الفرنسي تيو شيندري لاعب نانت الفرنسي، وزميل عثمان ديمبيلي سابقا في منتخب فرنسا للشباب ، أن المهاجم الشاب اعترف له بأنه لا يستحق كل هذا المالٍ ، في إشارة لمبلغ الـ105 ملايين يورو الذي دفعه برشلونة لبروسيا دورتموند من أجل ضم اللاعب.

وفي مقابلة مع إذاعة “راك وان” الكتالونية، قال شيندري “لقد قال لي ديمبيلي الصفقة التي يجري إعدادها لا تصدق..أنا لا أستحق كل هذا المال، في رأيي أنا لا أساوي هذا المبلغ”.

وأضاف الزميل السابق للاعب برشلونة الجديد “حين كنا صغارا كان يشبه البرازيلي نيمار إلى حد كبير ، وحين رأيته يلعب للمرة الأولى كان يشبه نيمار كثيرا..طريقة لعبه تطورت الآن بالتأكيد وتغيرت كثيرا، لقد أصبح أكثر فعالية، لكنه لا يزال يشبه نيمار”.

وتابع شيندري “الآن لا يمكن الانتظار أن يتحول إلى نيمار لأن عثمان هو عثمان ولا ينبغي أن يكون شخصا آخر..تحسن أمام المرمى، في الماضي كان عثمان يراوغ الجميع لكن كان ينقصه اللمسة الأخيرة وتسجيل الهدف، كان يفتقر إلى الفعالية التي تقود إلى حسم المباراة”.

وأتمت إدارة برشلونة صفقة مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الجمعة الماضي مقابل 105 ملايين يورو ، بالإضافة إلى نحو 42 مليون متغيرات ، لمدة خمسة مواسم، ليصبح بذلك ثاني أغلى صفقة في تاريخ اللعبة والأغلى في تاريخ النادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى