الرياضة العالمية

الفرنسي غابرييل سيسي يعلن اعتزال كرة القدم

أعلن اللاعب الفرنسي غابرييل سيسي اليوم الثلاثاء، اعتزاله كرة القدم وهو في الـ34 من عمره، بعد أيام من اعتقاله بتهمة ابتزاز لاعب وسط ليون ماتيو فالبوينا.

وفي تصريحات نشرتها محطة Canal sport، قال اللاعب: “لابد من معرفة الإنصات للجسد، نعم انتهى المشوار، بكل بساطة حالياً لا أستطيع ممارسة كرة القدم على مستوى احترافي، كما أنني سأخضع لجراحة في يناير (كانون الثاني) المقبل، إنها عملية ترميم في الورك”.

وجاء إعلان سيسي بعد أيام من اعتقاله وإطلاق سراحه لاحقاً، إلى جانب 3 أشخاص آخرين، بتهمة ابتزاز اللاعب ماتيو فالبوينا، بشريط إباحي.

وعن ذلك قال اللاعب الفرنسي: “هذا أمر سيئ للغاية بالسنبة لي ولفالبوينا، أتوا للبحث عني للإدلاء بأقوالي في القضية، لم أبتز أحداً، ماثيو صديقي”.

يشار إلى أن سيسي متورط في قضية ابتزاز قد تصل عقوبتها إلى 5 سنوات سجن، ولا يعرف هوية الثلاثة أشخاص الآخرين المعتقلين معه.

ووفقاً لوسائل إعلام مختلفة، ابتز المتهمون فالبوينا بالفيديو الإباحي الذي يظهر فيه، وبدأت التحقيقات في هذا الأمر منذ أواخر يوليو (تموز) الماضي.

يذكر أن سيسي لعب في صفوف عدة أندية، منها لاتسيو وأوليمبيك مارسيليا، وفاز بعدة بطولات، من بينها دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في 2005، كما خاض 41 مباراة رسمية مع منتخب فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى