الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الفريدي : الاتحاد تحدى كل الظروف .. فلاته : المباراة كانت صعبة رغم الطرد

أبدى لاعبوا نادي الاتحاد سعادتهم الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه العميد على فريق الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم، وذلك ضمن ختام مباريات الجولة العاشرة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

لاعب خط الوسط أحمد الفريدي قال عقب اللقاء :” مبروك للاعبي الاتحاد وجمهوره الانتصار، فرغم الظروف الصعبة التي واجهت النادي الفترة الماضية، إلا أننا انتصرنا وأكدنا من جديد بأن الاتحاد من الأندية الكبيرة التي تتحدى كل الظروف من أجل الفوز، وتدل أيضا على الروح المتميزة التي يمتاز بها كل لاعبو الاتحاد، ومن حق جمهور الاتحاد اليوم أن يفرح “.

وأضاف اللاعب :” مدرب الفريق بينات طلب من اللاعبين بين الشوطين التوازن للحفاظ على نتيجة اللقاء والخروج بالنقاط الثلاث للقاء، من خلال التركيز والحفاظ على الكرة والوقف مع محاولة تسجيل المزيد من الأهداف، وشخصيا ما زلت أطمح في تقديم المزيد من العطاء في نادي الاتحاد، أتمنى الدعاء لي بالتوفيق، ورحلتي لفرنسا كانت إيجابية ومبادرة أشكر عليها الجهاز الفني والإداري بالنادي “.

فيما قال نجم اللقاء مختار فلاته :” أبارك لجمهور الاتحاد الفوز والكل يعرف بأن الاتحاد مثله مثل كل الفرق عاد من فترة توقف وحاولنا خلالها التدريب حتى نعود بشكل مختلف، والحمدالله توجنا هذه العودة بانتصار ثمين على فريق الرائد “.

وتابع صاحب هاتريك المباراة :” لا توجد مباريات سهلة بغض النظر عن الطرد في لقاء الرائد، فعلى سبيل المثال مواجهة الجولة التاسعة أمام فريق النهضة تقدمنا بهدفين وتحولت علينا النتيجة ولقاء الرائد حاولنا تصحيح تلك الأخطاء حتى نكسب اللقاء والحمدالله على كل حال حققنا مرادنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى