الأخبار المحليةالهلال

الفريدي : العروض الاوروبية دون المستوى

أكد لاعب  وسط فريق الهلال الاول لكرة القدم  احمد الفريدي بأن فريقه فرض سيطرته  امام  الاتحاد على ملعبه ووسط جماهيره  في ذهاب  ربع نهائي كأس دوري خادم الحرمين  الشريفين لكرة القدم ، والذي أقيم على ملعب ستاد الامير عبد الله الفيصل بجدة  وانتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما .

وتقدم الهلال اولاً عن طريق  اللاعب نواف العابد الا  ان الاتحاد تقدم بهدفين حملا توقيع  المحترف المصري حسني عبد ربه .

واضاف الفريدي :” الهلال  كان الأقرب للفوز بعدما ابرز جانباً من شخصية الزعيم في اللقاء  وبرغم تاخرنا بهدفين لهدف الا  اننا ادركنا  التعادل في الوقت المناشب ,  والهلال قادر على  تعويض التعادل بالفوز في لقاء الإياب بالرياض .

وعن  الانباء  التي تتحدث عن  اقتراب رحيله لاوروبا  ، قال الفريدي :”   بالفعل هناك بعض العروض من الاندية الاوربية إلا انها لم تأخذ الطابع الرسمي  وجميعها دون المستوى “.

وتابع  الفريدي :” لا اريد  ان اسبق الاحداث لانني مازلت لاعباً  في الهلال ويتبقى في عقدي 7 اشهر  ، ولا اعرف اين ستكون وجهتي المقبلة”.

واضاف :” عقدت عدة جلسات مع الامير عبد الرحمن بن مساعد ،  ولم نتوصل لاتفاق  نهائي على التجديد للهلال “.

وزاد :” اتمنى  مثلي مثل اي لاعب سعودي ان اخوض تجربة احتراف اوروبية ، ولن افتح ملف احترافي اوروبياً الا بعد ان يحسم الهلال أمر تأهله لدور الثمانية لدوري أبطال أسيا “.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اش التخلف اللي تقولونه ما قال اوروبا قال الاحتراف الخارجي بعدين يعني ممكن جاله احتراف في الدوري البحريني سؤال هل يذهب للدوري البحريني والدوري السعودي اقوى عقلية متخلفه

    انا اقول للاعب لا تتسرع والله يوفقك..

  2. اولا تصحيح من سجل الهدف الاول للهلال هو احمد الفريدي وليس العابد

    ثانيا // لا اعتقد ان الفريدي سينجح في الاحتراف خاريجا لأنه يفتقد اهم ميزة …. وهي الانضباط مع العقلية الناضجة

  3. مسويلي يتقاوا العروض بدون مستوى بعد كاتبين الهدف الاول نواف العابد وبعد
    الا اننا ادركنا التعادل في الوقت المناشب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى