الأخبار

الفريدي قائداً للاتحاد .. ونايف وياسر مزحة برزحة ( فيديو )

منحت إدارة الكرة في فريق نادي الاتحاد ، شارة القيادة إلى لاعب الفريق أحمد الفريدي المنتقل حديثاً من نادي الهلال ، في لقاء الفريق الذي أقيم أمام الهلال يوم أمس في الجولة 23 من دوري زين ، رغم وجود القائد الأساسي للفريق محمد نور في أرض الملعب ، بالإضافة إلى وجود لاعبين آخرين كانوا يتسلمون شارة القيادة في غياب محمد نور ، مثل حمد المنتشري وسعود كريري اللذان شاركا في المباراة .

وإعتبرت الجماهير الهلالية هذه الخطوة استفزازية من نادي الاتحاد ، لكون اللاعب انتقل من صفوف الهلال للاتحاد قبل نحو شهرين ، بينما أعتبرتها الجماهير الاتحادية نوع من منح الثقة للاعب الذي سيخوض أول مباراة ضد فريقه السابق .

ياسر ونايف بدت بمزحة وانتهت برزحة :

تحول الموقف الطريف الذي جمع المهاجمين نايف هزازي و ياسر القحطاني إلى مشادة كادت أن تتطور لولا تدخل الحكم الرابع ، في المباراة التي جمعت الهلال بالاتحاد يوم أمس .

وكان القحطاني متباطئ في الخروج من أرضية الملعب أثناء عملية التغيير الذي أجراه المدير الفني للهلال زلاتكو بإخراج ياسر وإدخال المحترف الكوري بيونق يو بديلاً له ، مما جعل نايف هزازي يدفع ياسر من الخلف لكي يخرج سريعاً ويكسب الاتحاد الوقت عندما كان متأخراً بهدفين ، وقابل القحطاني الأمر في البداية بإبتسامة ثم تطور الأمر إلى دفعة أقوى مما أثار غضب قائد الهلال وكادت أن تتحول إلى مشادة لولا تدخل من في الملعب .

نواف العابد نجم المباراة :

لاشك ان لاعب وسط الهلال نواف العابد نجم مباراة الكلاسيكو بدون منازع ، وعاد للتسجيل بعد صيام طويل له في الدوري وكان لاعباً مؤثراً في الهلال ، العابد سجل هدفين من أفضل أهداف الجولة ، الأول كان بمجهود شخصي والثاني كان مرسوم ومخطط له بشكل جيد ، كما أمتع لاعب الهلال مشاهدين المباراة بمهارته العالية وابداعته على أرض الملعب ، حتى خرج مصاباً في آخر دقائق المباراة .

صاحب المشاكل ابراهيم هزازي :

أشهر حكم المباراة خليل جلال البطاقة الحمراء في وجهه لاعب الاتحاد ابراهيم هزازي بعد أن تعمد الإعتداء على لاعب الهلال عبدالله الزوري ، وكان هزازي قد ارتكب أخطاء كثيرة في المباراة وتعمد ضربه للاعبي الفريق الهلالي وتهوره في حالات كثيرة .

http://youtu.be/xJCt4Sa8p0E

http://www.youtube.com/watch?v=EGXGLcJJd-A&feature=player_embedded

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. المثل الي كان منطبق معا الله يرحمه صاحب السمو الملكي فيصل بن فهد ( لأتشتري العبد وألأ العصى معاك )

  2. الاتحاديين رجعونا لايام الحواري
    البلوي لا يحضر ولا احد يشوفه الا قبل الهلال ولا يتوب مره بالاربعه ومره بالخمسه متعوده دايما
    الفريدي يتنازلون له بالكابتنيه قديمه بالحيل ولا يسويها الا الاتحاديين كبروا ععقولكم شوي
    هزازي اخوان حشفا وسوء كيله لا مستوى ولا اخلاق من تربى في غليل وعنيكش والكرنتينه ما احد يلومه
    واحد اثنين ثلاثه اربعه كيف الحال يا ابو اربعه ولا يهونون جماهير المسيار الفقراويه

  3. انا اتحادي ومن حقه نايف ياسر قاعد يتمش في الملعب

    زي ما انتو شايفين ..

    راح الامارت مادري واش سو له جاء هن مسوي رجل

    تحياتي

    اٌُبُوً سًَرُهَدٌ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى