الأخبار المحليةالنصرالهلال

الفريدي متردد والداعم زعلان … ومهلة أسبوعين بين الفريدي والنصر

مهلة أسبوعين تفصل الفريدي عن النصر حيث أن اللاعب مازل متردداً بين قبول عرض النصر المغري أو البقاء في الهلال و بالرغم من توقيع عقد غير ملزم للاعب – ولكنه ملزم لنادي النصر في حال موافقة اللاعب على العرض إلا أن اللاعب لم يوقع حتى الآن .

الداعم في نادي النصر غضب من المفاوض و يستغرب كيف يوقع عقد غير ملزم للاعب و ملزم للنادي و أعطى اللاعب مهلة إسبوعين إما التوقيع أو إلغاء العقد السابق .

 

 

مقالات ذات صلة

‫63 تعليقات

  1. والله مشكلة .. اذا الكلام صحيح ان المبلغ اللي سمعناا فلا اتردد فاذهب لنصر والهلال لايقف على اي شخص كان وللعلم اذا الفريدي ذهب لنصر فليعلم انها بداية اختفاء الفريدي عن الانظار كاعبدالرحمن القحطاني ومرزوق العتيبي والقائمة تطوووول فالهلال ذهب عنه اسطورة اسياء يوسف الثنيان ولازال الهلال ياكل الاخصر واليابس

    1. وأنت مصدق هالكلام .. النصر نادي مفلس عليه ديون تتعدى 38 مليون

      النصر له مواقف سيئه مع نجومه .. ماجد عبدالله إعتزل وإقيم حفل إعتزاله بعد 12 سنه (الغيره من سامي) وسرقوه .. هو يقول لم يعطوني فلوس حفل الإعتزال
      الهريفي .. .. يطرد من النادي .. جزتء سنمار
      محيسن الجمعان .. يسجل إبنه في الهلال
      سعد الحارثي .. يهرب بجلده للهلال وبمبلغ أقل
      علي يزيد .. حتى جهاز كشف الكذب أثبت صدقه ؟؟
      ابراهيد ماطر … وغيرهم كثير

      إذا كان هذا وضع النادي مع أبنائه فكيف يكون مع غيرهم

      يقول المثل .. حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له ؟

    2. الفريدي لاعب خلوق قبل كل شيء وهو بشر واستغرب من بعض الهلاليين خاصة حينما اطلقوا بعض الإساءات تجاه الفريدي وأقول لهم ماهو الجرم الذي ارتكبه الفريدي حتى يهاجم وللعلم والله العظيم أني هلالي من راسي حتى احمس قدماي لكن هذي حال الحياة وهذا عصر الاحتراف اتمنى من كل قلبي التوفيق للكابتن احمد في القادم من الايام وان الله يبعد عنه الإصابات سواء بقي في الهلال واتمنى ذلك او انتقل لأي ناد في السعودية او خارجها ودمتم سالمين

  2. بالرغم من تفاىل الكثير من الجماهير النصراويه بقدوم اللاعب للنصر الا اني لااتوقع توقيعه للنصر بحكم ان الهلال فرصه في الحصول على اللقب الاسيوي كبيره واللاعب يريد ان يلعب للهلال في حال تااهل الهلال للعالميه اللي هي صعبه قويه-

    نصيحه للفريدي:: الهلال ما اعطاك فرصه تلعب في مباراة اولسان مع انه كان في امس الحاجه لك وكل الجمهور الرياضي يعي دالك يعني (اسحب عليهم مثل ما سحبو عليك)

  3. النصر لا يملك شي يعطيه الفريدي بلعربي والطبخه معروفه يابن مساعد نحن ضحيتها ياجمهور المهبل نفركهم بيقهرون بعض من رئيس النصر ومن رئيس الهلاأفهم ياعاقلل

  4. اعتقد انه انتحار هذا اللي يعمله الفريدي بنفسه لنصر تعلم من الاعبين اللي كانو بالنصر وكلو حقوقهم علي يزيد وغيره والخافي كان اعظم فكر زين واستخير العب في الهلال غير واحنا كجمهور شارينك ونبيك بالهلال والله يوفقك

      1. تبا لك يا دي دي دي الردي <<>> الفريدي صحى ضميره ويريد اي فريق مبني بتعب وبعرق جبين لا عبينه وليس عرق جبين الحكام واللجان والاتحاد السعودي….

  5. ياخي وش لك في وجع الراس اجلس احسلك في الهلال وبعدين انت صغير بدمر موهبتك في افقر نادي اسيا اذا رحلت يالفريدي صدقني راح تكون نهايتك مثل نهاية الدوخي

    1. ياخي النصر احسن الهلال والدليل ترتيب الدوري الفرق نقطة وثاني شي الدوخي راح النصر وعمرة 34 وبعدين هو كان في الاتحاد لوماراح الاتحاد ماكان نجح والنصر الحين من الافرقة الممتازة لو يرجع حسني ويخف وزن مانسوا ويجي الفريدي معهم يصير اقوى من الهلال

  6. والله بيني وبينك يالفريدي انت ماترددت مع التوقيع للنصر الا وعارف البير وغطاه
    لو ان الموضوع حاسم وضامن وقلت هالكلام لأن وضع النصر مكشوف للعالم لاوراهم ملايين ولاوراهم خرابيط
    خلهم يسددون رواتب لاعبينهم علشان يعطونك الثلاثين ملايين

    لاكن من طلع من دآره قل مقدآره .. ( الهلال لايقف على لاعب)

    وبالتوفيق لك

    1. هي واضحه وضوح الشمش الوصخ الفريدي اذا فاز الهلال على اولسن وتاهل للنصف النهائي بيججد عشان اذا فاز الهلال فالاسيويه ولعب في كاس العالم يشتهر واذا طلع بيروح بس ان شاء الله يفوز الهلال ويسحب عليه ومايجددله ويجحدونه نشحذه انا ذل امنا عليه ياخوي انتزلع للفقر والله يستر اذا فاز الهلال على السان يقول بعد الاسيويه بقرر البقاء او الذهاب يحسبنه في يت ابوه يتشرط لا ابوك ولا ابو ابو ستين كلب بوب انت الي تتشرط على الهلال يافقمه يالفريدي

  7. اتمنى ان لاياتي الفريدي للنصر فاللاعب بارد ومزاجي والاعم هو اللي وقع العقد ملزم للنصر وغير ملزم للفريدي وما ذنب النصر في مثل هذه الصفقه اذا كان الداعم هو اللي التزم بصفقة اللاعب المزاجي هذه هيا سوء التخطيط وعدم قراءة العقود وكل همها ايقاع النصر في مشكلة تلو الاخرى بسوء وعدم قدرة المفاوض على فهم العقود

  8. مع السلامه امامك نادي مثالي في التعامل مع اللاعبين (لاحظ كثرة الشكاوي والدعاء بعدم التوفيق على الظلام)

  9. بسم الله الرحمن الرحيم…اذا عن جد محتاار استخير وشوووف شو الي ترتاح له اكثر بس اتوقع ومن وجهة نظري ان الفريدي خايف يترك الهلال ويندم ومتحسف ع المبلغ الي مرصوود له عن جد اتمنى بقاائك في الهلال …..وموفق يابوعمر وين ماتروووح….

  10. معقوله في احد تتيسر له اسباب الهدايه والنور…

    ويتركها تماما عشان يعيش بالضلال!!

    معقوله في احد ينفتح له ابواب الجنه….

    ويوصدها عشان يعيش في العذاب!!

    معقوله في نجم تجيه الشهره والنجوميه والثراء…

    ويتركها عشان يضل كومبارس خلف الكواليس مدى الحياه!!

    معقوله في لاعب يجيه عرض اللعب بالنادي العالمي النصر….

    وباقي متردد في بقائه بنادي محلي كالدلال!!

    اليس ذلك دليل قطعي على جهل اللاعب السعودي حتى هذه اللحظه بمصالحه وقلة فكره الاحترافي وحاجته الماسه جدا الى جهه تدله على ماينفعه بدون أي ميول!

    1. وراك ماتشوف مدافع الأهلي والمنتخب عبدالله سليمان اللي انتقل من الاهلي للهلال على وعود الفلوس والبطولات واخرتها سجن وافلاس !!!
      والا الرزفان !!!
      والا الشيحان !!!
      والا …. والا ….

  11. ماتشوف انك طولتها يالفريدي مادري وش الفايده الفنيه من انتقالك لنصر
    كديش في كديش ونا من المعجبين بك جدا جدا
    ولكن مهما كانت نجوميه اي لاعب في العالم لن يستطيع فعل شئ لوحده
    اذا لم توقع للهلال اذهب لنادي بطولات ونجوم يساعدونك ع التألق والنجوميه اما تدفن نفسك بالحيا ء
    فهذا انتحار
    بتوقيعك للهلال تبقى نجم من نجومه وفي حاله ذهابك الله يستر عليك ويوفقك في غير النصر

  12. والله بالمبلغ المعروض على الفريدي ( المزاجي ) تجيبوا لاعب من اوروبا بديل لمانسو ويكون بمواصفات رادوي يملك قدم قوية يجيد التسديد على المرمى من كرات ثابتة ومتحركة ويغذي الهجوم بالكرات العرضية والطوليه وارجاع حسني عبدربه لمحور وسط دفاعي يربط الوسط بالدفاع ابرك بمائة مرة من الفريدي

  13. الفريدي اذا تأهل الهلال لدوري الاربعه راح يأخر التوقيع لنصر واذا ما تأهل راح يوقع للنصر الفريدي يبي الاسيوية وبعدها يدور للفلوس حقق كل شي يتمناه وفكه منه جعله يروح اليوم قبل بكره

  14. يافريدي اذا كان المبلغ ثلاثين مليون فى اربعة سنين وقع واذا مستواك بعد هذي السنين ممتاز استمر او اعتزل

  15. الاعضاء النصراويين لايدعمون ناديهم لوجود فيصل بن تركي ومعهم حق بصراحة, وإلا بإمكان الواحد منهم بقيمة فطور صباح يشتري الهلال وجمهوره لكنه للاسف العناد النصراوي مستمر لوجود ذلك الشخص في الادارة !!

    1. يا رجال هم لاقين شي علشان يفطرووووون

      قال النصر قال

      شكلكم يال نصراويين انهبلتوا الله يعينكم

  16. اتمنى بقاءك مع زعيم اسيا ولكن اعلم ::

    ان النادي اللي اكتشف لاعب مثل الثنيان سوف يكتشف
    موهبة اخرى غير الفريدي فالزعيم لن يقف على لاعب …

  17. حرام النصر. يدفع فيه هالمبلغ علي الاداره النصراويه التدخل ورفض الاعب النصر بحاجه الا مدافع او محور
    والفريده حده ١٠ مليون لاعب مزاجي وسيء الاخلاق

  18. بكل صدق …

    أنا أنصح اللاعب الفريدي البقاء في ناديه …

    ليس تقليلاً من الأندية الأخرى …

    و لكن زي ما يقولون : ( اللي يطلع من دارهـ .. يقل مقدارهـ )

    مع العلم إني أتمنى هذا اللاعب .. يكون في نادي الشعب ( الإتي … حااااااد )

  19. الموضوع له كم يوم ، والداعم يقول بعد اسبوعين وش معنى اسبوعين ؟؟

    ـ الاجابه مباراة اياب الهلال واولسان

    الاعيبكم صارت مكشوفه

  20. بدون ضغوط الرجاء ترك الموضوع على هونه بالتوفيق للاعب في اي نادي سعودي وهذا هو الاحتراف بمعناه الصحيح وعلى ماقالوا زمان اكرام النفس هواها

  21. الاخ الغزيز الكابتن احمد الفريدي اتمنى ان يكون قرارك الذي سوف تتخذه لايكون مبني على المال فقط بل معه مدى ارتياحك النفسي والعائلي والفني هل نادي النصر سوف يساعدك على الرقي بمستواك في الوقت الحالي والمستقبلي ولاشك ان النصر فريق يملك تاريخ وجماهير ونتفق انه مر بظروف مضطربه خلال العشر سنوات الاخيره ابعدته عن المنافسة ولكن يبقى نادي كبير ام بقائك في الهلال مع التنازل ببعض المال سيكون افضل لك !!!!كل تلك التساؤلات يجب ان تتطرحها على نفسك في وقت تكون مرتاحا ولاتنس ان تشرك في هذا القرار من يحبون شخص احمد الفريدي مثل والدك وولدتك و عائلتك والمقربين اليك الذين لاينتمون الى اي من الناديين وفي الاخير ادعو الله سبحانه لك بالتوفيق سواء بقيت في الهلال او انتقلت الى النصر او اي فريق اخر!!

  22. تردد الفريدي لأن المبلغ مو من نادي النصر
    المبلغ من عضو شرف ومافيه شي يلزم عضو الشرف بإكمال السداد واذا حاول الفريدي برفع مطالبات بيروح عمره ووقتها الفريدي بيقعد يقشر بصل

    هذا اللي مخليه متردد

  23. راح تدمر موهبتك تتذكرون وش صار لدوخي اقول اذا تبي تروح فمان الله يالفريدي لان النادي الي اكتشف موهبتك راح يكتشف غيرك

  24. واضح ان موضوع الفريدي صار مثل القطو والفأر وتحديدآ من النصراوين فقبل مباراة الذهاب مع اولسان الكوري اثير هذا الموضوع والان يفتح الموضوع بعد الذهاب ! السالفه مكشوفه ولعب بزران من قبل النادي والذي اسمع جعجعه ولا ارى طحينآ .. انا اقول للفريدي لو لاسمح الله وخرج الهلال من اولسان سوف يعطى ( ركبه ) من قبل المفاوض الفقراوي واذا استمر الهلال سوف تزداد لهجة الداعم الفقراوي وهكذا دواليك … بالعربي انا اتحدا اللي مسوي نفسه داعم دفع مبلغ 32 مليون وانا قد كلامي .. ماتعرفون انتم شغل الفقراويه دامهم داخلين منتديات كوريه وايرانيه وتعلمو لغاتهم كله عشان الهلال ومساندة فرقهم!! تعتبر مفاوضة الفريدي هالمره حركه مرتبه وراقيه وواضح انهم تعبو من النطنطه من منتدى الى ثاني لذلك غيرووو التكتيك .. ارجع واقول انا اتحدا ينتقل الفريدي للنصر الفريدي اما للهلال او لنادي خليجي واذكرو كلامي

  25. نسيت اقول ان المفاوض اعطى مهله لمدة اسبوعين !!! ياعينننننني يعني اذا انتهت مباراة اولسان اياب !!! ماقلت لكم انه بيشغل الادارة والاعلام عن المباراة برضو المفاوض غبي .. وانا اتحدااااه هنا يدفع المبلغ للفريدي واذكروووو كلامي

  26. الفريدي بعد أن يأس أن الهلال لن يصل للعالمية وأنها صعبة بل ومستحيلة عليه
    لذا أراد التوقيع للعالمي حتى يرفع راسه ويتباهى أمام الملأ بأنه يلعب للعالمي
    لذلك سيترك المحلي وحتى يتشرف أنه يلعب في فريق لعب فيه اسطورة العرب
    وآسيا وموسيقارها فيريد أن يحظى بهذا الشرف الذي لن يتحقق له مع المحلي
    وممكن يوقع مجانا وهذا تطبيل الاعلام الهلالي وانه بمبلغ ضخم أي ضخم وهو من
    عرض نفسه على العالمي وترك المحلي

  27. يا سادة ياكرام خلوه اشوي يذوق طعم العالمية مع نجوم العالمي أش فيكم حابسينه بالهلال المحلي تخيلوا لما يجي النصر العالمي الكل يقول الاعب احمدالفريدي لاعب النصر العالمي افضل من احمد الفريدي لاعب الهلال المحلي

  28. ارجو من الامه الهلالية انها لاتعطي الاعب اكبر من حجمه خلوه يذوق المر مع( الفقراوية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى