الإقتصاديةالهلال

الفريدي : مللت كرة القدم .. سأغلق هاتفي

تحفظ أحمد الفريدي لاعب فريق الهلال لكرة القدم في حديثه لـ”الاقتصادية” على الإدلاء بأي تفاصيل حول مصيره مع فريقه، ومدى إمكانية تجديد عقده من عدمه، وقال: “مللت كرة القدم بعد موسم طويل وشاق، وسأغلق هاتفي لكي لا أتلقى الاتصالات أو أي رسائل”.

وأشار إلى أنه لا يريد الحديث في أي تفاصيل عن عقده الجديد. وقال: “لا أريد الخوض في أي تفاصيل تتعلق بتجديد تعاقدي مع الهلال من عدمه، وكل ما أستطيع أن أقوله: إنني في حاجة ماسة إلى الراحة”.

وحول تلقيه عروضا داخلية أو خارجية قال: “كما قلت أحتاج إلى الراحة، ولا أملك ردا على تساؤلاتكم في هذا الوقت تحديدا”.

وكانت مصادر خاصة قد كشفت أن الفريدي أجل البت في أمر استمراره مع الفريق من عدمه، إلى بعد ثلاثة أسابيع، خلال اجتماعه مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي الأربعاء الماضي.

وكان رئيس الهلال قد عرض عليه تمديد عقده أربعة مواسم، فيما اشترط اللاعب التجديد لموسمين ونصف، إلا أنه طالب أن يكون رده النهائي بعد تلك المهلة، رغبة في التفكير بتأن خلال فترة إجازته قبل أن يقرر رسميا، علما بأنه يدخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده في أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. يشهد الله علي اني هلالي صريح

    اولا : رسالتي للفريدي : يافريدي الهلال لا يمكن ان يتوقف على لاعب مثلك ومثل غيرك ..ونتذكر يوم غبت عن الهلال اربع او خمس مباريات شفنا الوجيه الشابه مثل سالم الدوسري الي يصارع على خانتك

    وباذن الله برجوع ميسي العرب عزوز الدوسري ومع اللعيبه الاجانب الجدد الي بيجون

    لا اعتقد ان الهلال بيوقف عليك ابدا

    وهذي الرساله جات مني لكثره مغالاتك الماليه

    والتغلي

    ارجو ان تصحح مسارك

  2. الفريدي مستقبلك مع الشباب لا تتردد
    .
    .
    شوف كيف هاجموك جماهير الهلال وكتابه خلال الموسم الماضي
    .
    .
    .
    مع الشباب راح تأخذ راحتك وتبدع بدون حقد أو مضايقات من الحساد
    .
    .
    .
    شوف كيف لاعبين الشباب مرتاحين مع الادارة وفي الشباب لايوجد اعضاء شرف يميلون للاعب معين على حساب الفريق وكلهم سواسيه
    .
    .
    .
    شوف عمر الغامدي عندما تركوه الهلالين بكل بساطة رغم تاريخة الطويل معهم راح للشباب وانعز وحصل على بطولة الدوري وجددوا معه
    .
    .
    .
    لاتتردد مع عرض الشباب ولن تندم إن شاء الله .

  3. لقد حس بردة الفعل حينما اكدامدير الكوره وريئس النادي بان البديل موجود عن الفريدي بقصد الضغوط عليه كان ردة الفعل منه بتاجيل ليكد منهو الفريدي الدي كان يمثل نصف الفريق لاختراقاته المبهره وتمريراته الخطيره هوا افضل من ولي هامسون وانظروا كم تصرفون له…. البلطان سوف ياخده وسوف يعطيه السنه عشرة ملايين ويعتبرانه فاز باالصفقه وسوف ترون الفريدي في النادي الدي سوف يعطيه حق الخمس السنوات في سنتين وهدا رد فعل لماصرحتم به سابقا ليصبح الرد اروع من تصريحاتكم وما دام سامي موجود ويريد ان لايبرز اي لاعب عما قدمه ليكون هو الابرز سوف تخسرون ياسر واحمد الفريدي كما خسرتم اسامه هو ساوي وسوف ترون دلك ..سامي كان شاف له صرفه عن هدا النادي ليعود الاستقرار وقد قدم النصح له صاحب الفكر الاميرعبد الله بن مساعد ولاكن هوا مكابر ويريد الشهره اكثر على حساب الكيانالهلالي

  4. احمد من الاعبين الموهوبين اللي قل تواجدهم في دورينا اتمنى من كل قلبي ان يبقى الموهوب

  5. احمد الفريدي نجم كروي بمعتى الكلمة ومكسب لاي ناد في العالم ,, ولكن لا أعتقد انه سيترك الزعيم , فالهلال هو البيت الذي ترعرع فيه الفريدي وبزغ نجمه من خلاله في عالم الكرة ..
    الهلاليون ليسوا غير مدركين بنجومية الفريدي ولهذا لن يبرح من البيت الهلالي

  6. اللاعب ممتاز وكل الاندية تتمناه ويصنع الفرق ويستاهل 40 مليون وانتم ياجمهور الطواقي ماتقدرون المواهب وهو كان السبب بفوزكم بعد الله على بني ياس ولكن المثل يقول اللي مايعرف الصقر يشويه والرجال ما مل الكوره ولكن مل من المحيط اللي يعيش فيه وهو رجال قد يشوف اشياء لايرضى عنها والله اعلم

    1. ابي اعرف وش دخل المثل
      >اللي مايعرف الصقر يشويه<
      ياعزيزي الفقراوي انت فقير حتى في امثالك
      المثل هذا يستخدم اذا انت استخدمت شيء بطريقه خاطئه

      ادري انك مافهمت بس فقراوي ماعليك شرهه

  7. مع نفسك يا فريدي لاعب لا يستفاد منك الا في مبارة واحدة كل عشر مباريات

    مبارة مبدع بس كله حركات واستعراض حركاتك روح دور لك فريق احسلك من الكيان الملكي بس مزايدة على الفاضي تعلم من العابد ومع انه افضل منك بمراحل شوف ما سوام الزعيم مع انه اذا دخل الملعب يحرثه حرث اما انت مسوي ساهر في الملعب
    ارحل غير ماسوف عليك

  8. لا احد فوق الكيان جيت لاعب اقل من عادي وابرزك الهلال وسترحل لغيره ويكون مصيرك مصيري الدوخي وغيره من النجوم
    اؤحل انت مغرور وعالة على الهلال

  9. اسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يمتع ناظري بإبتعادك

    عن الزعيم فالزعيم غني برجاله وهو ليس بحاجة لاعب

    متعالي وشايف نفسه

    الزعيم يحتاج من يحترق لأجل الشعار والجماهير مثل العابد وغيره
    الهلاليون لايطالبونك ان تلعب بالمجان ولكن عليك أن تؤدي الأداء الذي تسحتق عليه الملايين وانت حاليا لاتستحق لأنك طوال موسمين لم تقدم مستويات متميزه إلا في مباراتين او ثلاث وهذه المباريات لاتستحق عليها الملايين .

  10. عيال الحلال يسميهم اهلهم
    وعيال الحرام تسميهم الحكومه
    الله يرحمك ياعبدالرحمن بن سعود

  11. مستقبلك اهم من الهلال وغيره
    الي يدفع اكثر روح له
    حتى لو دفع لك النجمه اكثر روح له

    والله انك نجم

    ومكسب لأي فريق تلعب له

  12. اقول لسمو الامير عبدالرحمن بن مساعد ابعدو سامي عن ادارة الفريق وراح يبقون نجوم الهلال وان بقي سامي ترى الفريدي وغيره بيرحلون

  13. احنا نحب سامي لاكن دورو له مكان ثاني لانه يحارب النجوم والله العظيم واضح الااذاكان حبك لسامي على حساب الفريق ياسمو الامير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق