الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحاد

الفريدي يؤكد : الحديث عن رحيلي مؤجل

أكد لاعب نادي الاتحاد أحمد الفريدي أن الحديث عن رحيله عن العميد خلال الوقت الحالي أمر مُستبعد، مُشيراً إلى أنه سيجلس مع ادارة نادي الاتحاد للوصول الى صيغة ترضي الطرفين لتحديد مستقبله .

الفريدي وعقب خسارة الاتحاد من الأهلي بنتيجة 3/2 في إياب الدور نصف النهائي من كأس الملك، رفض تحديد أسباب تفكيره في مغادرة الفريق كما تتداولت وسائل الإعلام، وقال :” كل ذلك سيتم تأجيله إلى ما بعد نهاية الموسم خاصة أن الاتحاد يشارك في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا ” .

وأوضح اللاعب :” مشكلتي الأساسية هي أن الظرف لم تسمح لي بتقديم كل ما أريد مع الاتحاد، وذلك منذ انضمامي للفريق قادماً من الهلال في العام الماضي ” .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. والله ماحد حولك رحت للفقر بنفسك ماحد جبرك
    خلي البلوي ينفعك ماتدري انه طفران جاي للشهره
    يعني انسى تاخد فلوس

  2. انت مشكلتك لاعب مغرور وتريد ان تلعب اساسيا والفريق اللي مايلعبك اساسي تتركه.
    حبيبي انت لديك امكانيات ومهارات جميله ولكن انت لاعب جيد في آخر ربع ساعة من المبارات او نصف ساعة بشرط ان يكون فريقك متقدم بالمباراة لأنك بطئ في صناعة اللعب وايضا بالمراوغة،، يعني بالعربي لاعب مزاجي تصلح بالتمارين فقط. قلنا عدل من لعبك ماودك تعدل من الفلسفة التي تعتمدها في لعبك.
    لذلك اذا استمريت بهذه الطريقة سوف تستمر في دكة الإحتياط. انت انسان مادي يريد المادة فقط ومن ثم الهروب للحياة الخاصة، كما فعل غيرك من اللاعبين.
    انت لاعب صغير لاتعتقد نفسك انك اسطورة او الثنيان على غفلة، يجب ان تثبت نفسك

  3. عندما ذهبت من الهلال استقبلتك جماهير الإتحاد وكأنهم استقبلو نور الجديد، والآن هم نادمين على التعاقد مع لاعب مغرور مثلك، هم الآن عرفوا جيدا، انت رفست النعمة بيدينك وكنت تريد الإنتقال وعلى الرغم من انك كنت ترفع ضغط جمهور الهلال في كثير من المباريات، إلا انهم كانو متمسكين بك لأت لك بصمة جيدة.

  4. ذهب محمد نور ونايف هزازي وثقل نجوم الاتحاد بسبب الافلاس وتغطية عيوبهم برمي اللاعبين بان هاؤلائي ليس قادرين على مواصلة اللعب لكبر سنهم ويريدون شباب المشكله لدى الاتحاد الهروب عن اعطاء اللاعبين استحقاقاتهم احمد الفريدي وغيره من النجوم كيف يلعب بدون صرف استحقاقاته واذا طلب اللاعب استحقاقاته قامو يضغطون عليه بدكة الاحتياط اوبا الاعلام حتى يرضخ لمطالبهم وان طالب قالو كم تتنازل عن استحقاقاتك والابقي الضغط يلازمه ليل نهار لقد اخذو اللاعبين فكره من الداخل والخارج عن نادي الفقر والافلاس ونكران الجميل لم يكن فيه نجم في السعوديه مثل محمد نور افنى حياته للاتحاد وترك ضروفه القاهره حتى بعد فقدان اقاربه وبقي الى الى جانب النادي في اوقات يعذر ان يتخلى ولكن بعد جلاب البطولات ابعدوه بطريقه حقيره لاتنفذ ولا على لاعب حواري لك الصبر يافريدي وذا استمر الحال فاسلك الطرق التي تناسبك مع الاحتفاظ بحقوقك لاتتنازل عن شي للفقراويه وذهب الى الانديه التي لاتاكل حقوق اللاعبين

  5. مين قالك تترك الغناء و تجي للفقر سبحان الله تجري للفلوس المهم انت امام محترم حسب ما سمعت من الاتحادية

  6. الهلال الفريق الوحيد الا يتحمل قرف اللعيبة و يدلعهم بصراحة يجبرني الهلال على احترامه لو كان عندنا في الاهلي مشي من زمان ماعندنا دلع تكون مين ما تكون اكبر دليل حسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق