الهلالالوطن

الفريدي يبحث عن بديل للهلال

أكدت مصادر قريبة من البيت الهلالي أن لاعب وسط الفريق الأول أحمد الفريدي دخل في اجتماعات مكثفة مع وكيل أعماله، من أجل بحث انتقاله من الهلال بعد انتهاء عقده الاحترافي ودخوله في فترة الستة أشهر التي تخوله من الانتقال إلى أي ناد كما في أنظمة ولوائح لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأشارت إلى أن قرارا سريا داخل إدارة الهلال أبعد الفريدي عن المشاركة كلاعب أساسي في الفريق، والاعتماد على عدد من اللاعبين كردة فعل على مطالب اللاعب التي ترى الإدارة أنها مبالغ فيها لذا قررت إبعاده هذه الفترة عن الفريق كلاعب أساسي.
وكان الهلال رفض مسبقا مطالب الفريدي بالتوقيع معه على عقد جديد مقابل مبلغ يفوق 35 مليون ريال، وأعلنت أنها لن تدفع للاعب محلي أكثر من 3 ملايين ريال في العام الواحد وهو الأمر الذي أغضب الفريدي وغيره من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الاحترافية.
وبحسب الأنباء فإن الفريدي سيعمل على البحث عن فرصة مناسبة له، حيث بدأ وكيل أعماله في التفاوض مع عدد من الأندية المحلية والخارجية من أجل احترافه بعيدا عن الهلال في الفترة المقبلة.
يذكر أن الفريدي تألق مع الهلال في السنوات الأخيرة، وسجل نفسه أحد أبرز نجومه ولكن سرعان ما تراجع مستواه بعد أن حدثت مشكلة بينه وبين إدارة النادي في هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى