الأخبار المحليةالإتحاد

الفريدي يخطف لقب الأغلى من السهلاوي

أصبح اللاعب الإتحادي الجديد أحمد الفريدي يملك لقب أغلى لاعب على مر تاريخ الكرة السعودية حتى هذه اللحظة بعقد ما يقارب 35 مليون بواقع 8 مليون في السنة الواحدة نقلته للإتحاد الأسبوع الماضي ، وبهذا الرقم يخطف الفريدي لقب أغلى لاعب سعودي من لاعب النصر محمد السهلاوي الذي ظل مسيطرآ على هذا اللقب منذ إنتقاله للنصر قادمآ من القادسية قبل ثلاثة مواسم بصفقة بلغت 33 مليون ، الجدير بالذكر إن الفريدي إنتقل من الهلال بعدما قضى معهم أيامآ جميلة وكان أحد الركائز الأساسية في الفريق الأزرق حيث حجز له مكانآ في القائمة الخضراء حينها.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. كم انت عظيم يا هلال

    احتياطي فيك يسوى 35 مليون
    وكم انت عظيم

    يرحلون وتبقى شامخا للبطولات محطما ..

    الكاسب الوحيد من الصفقه هو الفريدي راتب 666الف شهري الله يبارك له فيها ويحميه من اصدقاء السوء
    وينهي احترافه في الاتحاد وجده وفلوسه زايده مو ذاهبه
    اللهم ثبته على دينه واحميه بقدرتك

  2. الله يحيك يا احمد الفريدي كابتن انتقل الى كاباتن في الاتحاد مع كريري ومحمد نور واسامة وحمد

  3. أولاً لا أعلم لماذا حتى الآن تصدقون كذبة سعر صفقة السهلاوي !!
    مع أخذ بعين الإعتبار بأن رئيس مجلس أعضاء شرف القادسية هو من نقل الاعب

    أما صفقة الفريدي كانت من أجل إرضاء جمهور الأتحادي بعد خروجه المر من الأسيوية على يد الغريم التقليدي

    أقسم بالله بأن الفريدي ( على مستواه ) لا يستحق هذا المبلغ المبالغ فيه

    صدق من قال : رزق الهبل على المجانين

  4. الصراحة الفريدي لاعب كبير

    ولكن لايستحق هذا المبلغ المبالغ فيه

    واغلى لاعب كان ياسر ب20 مليون
    ثم محمد نور ب25 مليون ثم الان الفريدي ب35 مليون

    وخلاص

    لن يأتي بعده اغلى منه لان مافيه احد يستحق

    وستسئلون عن هذي الملاين الي تنفق على الرياضه والتمثيل والغناء بالملايين

    وهناك محتاجين

    فقراء ومساكين ومرضى ومديونين وغيرهم

  5. أعاد انتقال أسامة هوساوي إلى الأهلي، ومعه زميله أحمد الفريدي إلى الاتحاد، الأذهان لتذكر أهم عشرة انتقالات للاعبين المحليين في تاريخ الكرة السعودية بين أنديتها.

    ولا ينس الشبابيون انتقال قائدهم الأسطوري فؤاد أنور قائد الأخضر السعودي في مونديالي 1994، 1998 إلى النصر عام 2000، مقابل مليون و700 ألف ريال، مليون ذهبت للاعب، و700 ألف دخلت خزينة النادي.

    تاسع أهم الانتقالات المحلية، جاء من نصيب النجم الأسمر خالد مسعد، إذ انتقل من الأهلي إلى الغريم التقليدي الاتحاد، في صفقة مثلت صفعة في أوجه الأهلاويين ومحبيهم، النجم الأسمر أنهى مسيرته في الجار الأصفر مقابل 600 ألف ريال فقط.

    وجاء انتقال مدافع الأهلي السابق عبدالله سليمان إلى نادي الهلال عام 2001 في المرتبة الثامنة، في إطار أهم الانتقالات، كون المدافع سليمان يعد رقما صعبا في دفاع الأخضر آنذاك.

    في المرتبة السابعة، يأتي انتقال مرزوق العتيبي نجم المنتخب السعودي في بطولة كأس القارات في المكسيك عام 1999، حيث مثل انتقاله من نادي الشباب إلى اتحاد جدة مقابل 9 ملايين ريال، مفاجأة حزينة للشبابيين، كونه في بداية عمره على الملاعب.

    سادس أهم الانتقالات المحلية، حل به نجم الهلال والاتحاد السابق أحمد الدوخي، وسبب انتقاله الرئيسي عام 2005، كان خلافا مع مسؤولي البيت الأزرق حول 500 ألف ريال فقط، لتصل إلى 3 ملايين ريال، ليجد نفسه بعد يومين منها، إلى جانب منصور البلوي في اتحاد جدة، وطلباته مجابة، دفع له الاتحاديون 5 ملايين ريال في عقد جديد.

    عام 2004، بسط اتحاد جدة أمواله في وجه النجوم، ليكون ضمن من ضمهم إلى صفوفه لاعب جاره وخصمه اللدود الأهلي إبراهيم سويد، ليحل في المرتبة الرابعة في تصنيف أهم الانتقالات السعودية.

    الموهبة السعودية فهد الغشيان، رفض الهلال احترافه خارجيا، ما أدى إلى أن يترك أثرا في نفس الغشيان، وما إن انتهى عقده، حتى اتخذ قرارا بالانتقال إلى النصر عام 2000،وهو قرار صدم الهلاليين أولا، وأفرح كثيرا جماهير الأصفر العاصمي، انتقال فهد الغشيان يستحق أن يكون ثالث أهم انتقال.

    عانى الهلاليون بعد رحيل خميس العويران كثيرا عام 2001، وترك فراغا في خانة محور الارتكاز الزرقاء انتقال العويران إلى الاتحاد وبشكل مفاجئ بعد انتهاء عقده، ترك ردة فعل غاضبة لدى البيت الهلالي.

    ثاني أهم انتقال للاعب محلي في تاريخ الكرة السعوية، يستحقه ياسر القحطاني، والذي أخذ انتقاله إلى الهلال أو الاتحاد حيزا كبيرا من اهتمام الشارع الرياضي، إذ وقع القحطاني بين رغبته بالهلال، وإغراء الملايين الاتحادية ومحاولة إدارة القادسية إقناعه الذهاب إلى جدة، حتى انتهى المطاف بالقناص هلاليا مقابل 22مليون ريال عام 2005.

    عميد حراس السعودية وحامي عرينها التاريخي محمد الدعيع، كان قاب قوسين أو أدني من التوقيع للنصر مقابل 3 ملايين ريال، إلا أن تدخل الهلال وزيادة المبلغ إلى 5 ملايين ونصف ريال حولت مسار الدعيع إلى النادي الأزرق، ليستحق أن يكون أهم انتقال في تاريخ اللاعبين المحليين بين الأندية السعودية.

    منقول من موقع العربية

    1. اين انتقال خالد قهوجي للاتحاد وحسين عبدالغني للنصر وسعد الحارثي للهلال وهوساوي والمحياني للهلال بعد منافسة قوية مع الاتحاد والاهلي والنصر واين انتقال تيسير النتيف من الاهلي للاتحاد ومحمد الخليوي من الاتحاد للاهلي وتبقى برايي صفقة انتقال ياسر والدعيع والمحياني وهوساوي للهلال والعويران والدوخي والفريدي للاتحاد وهوساوي للاهلي هي الابرز

  6. الفريدي لاعب بارد وميت وانباء قرب لاعب ليون الفرنسي البرازيلي وعن ابو سبعان وعن تلركي الخضير للهلال

  7. لاعب مزاجي لا يستاهل غير مليون في السنة وتخب عليه بارد مغرور مدري على ايش تراه احتياطي في الهلال ويسوى هاذا المبلغ اجل الاساسيين اكيد شي ثاني هاذا نادي الذهب الله يحفظه ويكسر خشوم الطحالب والاتهاد خشب خشب والفقراوية الحالمي

    1. انت فاغر والله مو قاهر الحين مسوي الولد الي مسكت الجماهير اقول يالدلخ والله محد درى عنك وثاني شي ذكرت الاتحاد والنصر والاهلي ونسيت فريقك المدلع صاحب اكبر قاعدة جماهيرية نسائية الفريق الزعيقي فريق ابو الطواقي.

      1. انت يا خشب خشب الهلال فوق مستواك يا مريض الحين على بالك يا تشاد تفهم كورة لو تجنمع فريقك تشاد والطحالب والفقراوية وتجمع بطولاتكم ما جت نصف بطولات الهلال يا كمخه انصحك الحق على الحرم وخذ معك مقص او بع زمزم عند حدود مكه انت وخنافرك يقول اتحاد جدة تره اتحاد الكندره انتم رجالكم مثل نسائكم خنافر وشعر ما تستشورة الى بزراديه وحاسب لا يتكسر حرمه من الهلال تسوى 100 من اشكالك يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى