الأخبار

الفريدي يواصل برنامجه العلاجي .. ومؤتمر صحفى للثلاثى كومبواريه والقحطانى ولوبيز

صحيفة الجماهير

 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي وذلك استعداداً لمواجهة فريق الفتح مساء الثلاثاء, حيث ركز “كومبواريه” على التدريبات التكتيكيه قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف الملعب.

واصل اللاعب أحمد الفريدي برنامجه العلاجي.

شهد المران متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر يعقد مدرب الفريق السيد كومبوارية وبرفقته اللاعب ياسر القحطاني  غدا عند الساعة 9:30 مؤتمراً صحافياً في مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي وذلك للحديث عن مواجهة فريق الفتح.

إلى ذلك يعقد اللاعب البرازيلي مؤتمره الصحفي بعد نهاية مؤتمر مدرب الفريق وذلك بالمركز الإعلامي بالنادي.

وفى شأن أخر قامت إدارة تراخيص الأندية بزيارة لنادي الهلال مساء البارحة الأحد لاستكمال كافة متطلبات الرخصة والاطلاع على ما تم إنجازه في مجال الرخصة، ممثلة بكل من: الأستاذ محيي الدين ناظر والأستاذ فيصل القحطاني والأستاذ أحمد العقيل والأستاذ عبدالعزيز الحميدي والأستاذ فؤاد فرعون، وحضر الاجتماع من الجانب الهلالي عضو مجلس الإدارة الأستاذ سامي أبو خضير إلى جانب محامي النادي الأستاذ ثامر الجاسر ومدير إدارة الاحتراف الأستاذ تركي المسند.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحبكم للإعلام يالنواعم

    أتوقع إن اي شاب مايقبلونه بالعسكريه عشان أقل من الطول المطلوب يقدم بنادي الدلال سسسسس

    اللي يشوف صورهم هالسنافر يتوقع انهم المنتخب الياباني نفس الشعار والاحجام سسسسس

    لكل شيء نهايه يادلال وصدقوني الدلال من هالموسم سيبتعد عن البطولات

    وحتتذكروا كلامي نهاية الموسم بعون الله

    الحين اكيد كل الجماهير الشرفآء قالوا آآآآآآآآآآمين سسسسسسسسسسسسس

  2. خفوقي لم يحم عرين الاهلي ببسالة الموسم الماضي الا حارس هلالي ولن يسجل للاهلي اهداف الا لاعب هلالي سابق عايشين على لاعبي الهلال من ايام سيرجيو ولم يعد الاهلي للمنافسة على الدوري الموسم الماضي الا بعد درس الهلال الرباعي وجاي تتفلسف علينا انت اول تخلص من عقدة البلطان وفريقة ثم تعال اتفلسف هذا اذا كنت اهلاوي كما تقول مع ان شكلك من جمهور المسيار

  3. والله صارو الصغاررررر يتكلمون وانت تقول السنافر لاعبيين الهلال كلهم صغار السن و الله حظكم الاهلي بان الهلال والاتحاد مستوياتهم من العام الماضي ضعيفه والا انتم مكانكم خارج الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى