الإقتصادية

الفهيد لرئيس نجران : جماهير التعاون لا تتلفظ بالسخافات

استغرب ناصر الفهيد المشرف العام على منتديات نادي التعاون الرسمية الاتهامات التي صرح بها صالح آل مريح رئيس نادي نجران ضد جماهير التعاون وأنها عنصرية ضده وضد نجران، وقال “هذا كلام غير صحيح ولا يمكن أن تصدر من جماهير التعاون مثل هذه السخافات التي تفوه بها وأهداف هذا الكلام والتهديد بالشكوى مكشوفة”. وأضاف “لا أدري إلى متى يزج الأخ آل مريح باسم التعاون في كل مشكلة تحدث أخيرا بالرغم أن مشكلته الأساسية مع مدربه المقدوني جوكيكا ولا دخل للتعاون فيها والكل يعلم أسبابها وشاهد المشاجرة بينهما في دكة الاحتياط الموسم الماضي، وأن ما يحدث حاليا من محاولات تعقيد تعاقد جوكيكا مع التعاون وافتعال المشاكل ليس إلا ترسبات لما حدث، ولا دخل للتعاون وجماهيره في هذه المشكلة لأننا كتعاونيين لنا علاقات قوية وكبيرة مع الإخوة في نادي نجران خاصة وفي منطقة نجران عامة وكثير من أبناء نجران مقيمين في بريدة وعلاقتنا معهم علاقة الأخ بأخيه ولن يعكرها أو يفسدها ما يقوم فيه آل مريح حاليا الذي أتمنى منه أن يراجع نفسه قبل أن يخسر الكثير”.

وأسترسل الفهيد “ما يثيره ويهدد فيه برفع شكوى دون دليلاً ظاهرًا ولا حتى إثباتًا يستند إليه في رفع الاحتجاج، نحن أدرى بعملنا وقد تربينا على الخلق والأدب ولا نسمح بمنتدانا بالإساءة إلى أحد رغم محاولات كثير من المندسين نشر مواضيع أو ردود مسيئة أحيانا إلا أنها تحذف لحظة الانتباه والاطلاع عليها كما هو الحال في كل المنتديات على شبكة الإنترنت وإن كان هدفه من الحديث والتهديد تشويه صورة جماهير سكري القصيم لدى الشارع الرياضي السعودي فهذا الشيء نرفضه ونستنكره، أما قوله أنه سبق أن تمت معاقبة منتدى التعاون فهذا غير صحيح ويبدوان آل مريح بدأ يرمي بالتهم جزافا وأود أن أذكره بأنه تم تقديم استئناف ضد القرار وكسبه نادي التعاون، وأني الآن أطالبه بالإثبات أو الاعتذار، فالحديث لمجرد الظهور قد ولى زمنه، أما حديثه عن المدرب ومنعه من الجوازات فعلى حد علمي أن لم تخني الذاكرة أن اللاعبين والمدربين يتبعون الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولا دخل للجوازات في مثل هذه المشاكل وقد حدثت المشكلة نفسها قبل نحو عشر أعوام، حيث منح النصر المدرب البرتغالي آرثر جورج تأشيرة ذهاب وعودة ولكنه عند عودته ذهب للهلال وحدثت المشكلة نفسها ولكن كانت القضية تتبع الرئاسة لذا الزج بمكتب العمل والجوازات فيما مثل هذه الأمور مخالفه صريحة لأن شؤون المدربين واللاعبين ومشاكلهم بالتأشيرة من اختصاص رعاية الشباب”.
المقدوني جوكيكا

الجدير ذكره أن صالح آل مريح رئيس نادي نجران تقدم بشكوى ثانية للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد المدرب الروماني جوكيكا مدرب الفريق السابق بعد توقيعه للتعاون أخيرا.

وأشار آل مريح خلال حديثه لـ “الاقتصادية” أمس إلى أنه أرفق شكوته بشكوى قدمها ضد المدرب لدى جوازات ومكتب عمل نجران، متمنيا أن يحرك اتحاد القدم الإجراء ويخضع المدرب للمحاسبة.

كما قال آل مريح “ما يحدث في منتديات التعاون أمر مؤسف ومخز وصل لدرجة توجيه الإساءة العنصرية لشخصي ولنجران، ولم أجد غير تقديم شكوى ثانية للاتحاد الذي لم يحرك ساكنا أيضا واكتفت لجنة الانضباط بالصمت وهي ترى هذه الألفاظ البذيئة التي يطفح بها المنتدى”.

من جانب ثان، انتهت شركة مهار المتخصصة في زراعة الملاعب من زراعة ملعب فريق التعاون لكرة القدم، الواقع داخل مقر النادي الحالي في حي الزهرة في بريدة، حيث أنهت الشركة كامل الأعمال المنوطة بها.

ومن المنتظر أن يتم تسليمه بصفة رسمية خلال هذا الأسبوع لإدارة النادي، حيث سيكون جاهزا لأداء تدريبات الفريق بعد شهر رمضان.

وستبدأ الشركة بعد تسليم ملعب الفريق الأول بزراعة الملعب الرديف والذي يقع أيضا داخل مقر النادي والذي تبلغ مساحته خمسة آلاف متر مربع تقريبا، وهو المخصص للفئات السنية في النادي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اقول ياصالح المريح انتم اخوان ومواطنين ,,واذا كان بعض المراهقين كتبوا وشخمطوا فلا يهمكم ذلك لان الرياضه لدينا ابتليت بمراهقين فكريا وسلوكيا في كل الانديه ,,ونادي التعاون ومسؤليه راقين والله فكريا وسلوكيا وانا اعرفهم من قرب حقيقه ,,والله يديم المحبه بيننا كمواطنين سعوديين ومسلمين ,, ودعونا من العنصريه والمناطقيه المقيته ,,بوركتم ,, وكل عام وانتم بخير ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق