الأخبارالأخبار المحلية

الفيصلي الأردني يفسخ عقد مدربه كميخ

قررت إدارة نادي الفيصلي الأردني فسخ عقد المدير الفني السعودي علي كميخ بالتراضي بين الطرفين بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي على يد القادسية الكويتي.
وقال كميخ ” إنه يحترم قرار إدارة النادي الفيصلي ويتفهم الظروف التي أدت الى أتخاذ هذا القرار، مضيفا ” أعتذر من جماهير الفيصلي لعدم ترجمة أحلامهم وتطلعاتهم بمواصلة المشوار في بطولة كأس الإتحاد الأسيوي والتأهل للمباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخ المسابقة ” .
وتابع اتمنى التوفيق لفريق الفيصلي في المرحلة المقبلة، كما اتمنى التوفيق لمنتخب الأردن في المباراة المقبلة أمام الأوروجواي بالملحق العالمي والوصول لأول مرة الى نهائيات كاس العالم في البرازيل عام 2014.
واعتبر كميخ أن تجربته في الملاعب الأردنية تجربة ناجحة وغنية رغم أنه لم يوفق في ترجمة طموحات جماهير نادي الفيصلي العريق. ولم يحدد كميخ وجهته القادمة قائلا “سأبقى حالياً في عمان قبل العودة الى السعودية لتحديد وجهتي المقبلة”.
وكلفت إدارة النادي الفيصلي المدرب الوطني فراس الخلايلة الذي كان مساعدا لكميخ مهمة الإشراف على تدريبات الفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كل يوم طالع للاعلام وانا طموحي ادرب منتخب الاردن وهذي اخرتها كرشووووووووووووووووووووك ههه

  2. لازم تتدرج في التدريب اول شف حواري النصر مثل منفوحه حلة العبيد ترى يمكن تنجح او يطلع لك لاعب تكسب من وراه احسن من تدريب الانديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى