الرياض

الفيصلي يرفض مواجهة بطل الدوري الإسرائيلي

قال رئيس النادي الفيصلي فهد المدلج: «رفضنا طلب مسؤولي فريق هابول اتيران الاسرائيلي بطل الدوري العام الماضي بإقامة مباراة تجريبية في منتجع رياضي في مدينة إندهوفن الهولندية التي يعسكر فيها الفريقان».

وأضاف: «الفريق الإسرائيلي طلب وبإلحاح مواجهتنا تجريبيا عن طريق رئيس وفدهم الا أنني رفضت الفكرة ومناقشتها رغم تقديمهم عرضا ماليا جيدا»

مشيراً إلى ان المعسكر يسير وفق ماخطط له وقال: «لعبنا ثلاتة لقاءات واستفدنا من الدخل الجماهيري المتمثل في ٣٥٪بالحصول على مبلغ ١٠ الاف يورو شاملة الدخل الجماهيري والنقل التلفزيوني ونحن امام استثمار رياضي بالمعسكر علما ان اللقاءات التلفزيونية ومتابعة المعسكر من البرامج الرياضية بمبالغ جيدة».

مؤكدا ان فريقه سيكون فارس دوري «زين» الموسم المقبل وقال: «اللاعبون يؤدون دورهم على اكمل وجه كذلك الجهاز الفني والاداري الذين هم سعداء بالجهد المبذول من الجميع مؤكدين على بذل مافي وسعهم ليكون استعداد الفريق مميزا وتقديم مستوى رائع في الدوري».

 

من جهة اخرى أجرى محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل اتصالا هاتفيا برئيس النادي الفيصلي بحرمه فهد المدلج اطمأن من خلاله على سير المعسكر وطالبهم ببذل الجهود من أجل تشريف المحافظة، وعبر المدلج عن شكره لسمو المحافظ مشيرا إلى ان متابعته ستدفع الفريق لبذل الجهد لتشريف المحافظة.

من جهة اخرى فاز الفيصلي في لقائه الثالث في معسكره في هولندا على فانتزي الهولندي بهدفين سجلهما وسام سويد ويحيى ضبياني واشرك مارك عددا من اللاعبين بالشوط الثاني وفضل اراحة بعض الاسماء التي شاركت في لقاء جينت قبل يومين وبدأ مارك بتشكيلة مكونة من عويضة العامري في حراسة المرمى، محمد جحفلي، وسام سويد، عمر عبدالعزيز، عبدالله الفهد، عبدالاله الفهد، فيصل العجمي، فيصل الدوسري، سلطان الدوسري، ماجد ابو يابس، عواد العنزي.

وفي دكة البدلاء تيسير آل نتيف، سلطان الظاهري، يحيى ضبياني، عبدالله دوش، محمد سالم، ربيع الموسى، فهد عداوي، فيصل قروندا، نابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى