الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الفيفا : بالهجمة المرتدة.. سيول يجتاز الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال

رأى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن نادي اف سي سيول الكوري الجنوبي استطاع التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اسيا وذلك بعد فوزه على الاهلي السعودي 1-0 على ستاد كأس العالم في سيول في اياب الدور ربع النهائي.

أضاف أن سيول ضرب موعدا في الدور نصف النهائي مع الاستقلال الايراني الذي جدد فوزه على مضيفه بوريرام يونايتد التايلاندي بعد ان تغلب عليه 2-1، علما بانه كان حسم لقاء الذهاب على ارضه 1-0.وتقام مباراة الذهاب في 25 الشهر الحالي في سيول والاياب في الثاني من اكتوبر المقبل.

وأوضح أنه على الرغم من أن اللقاء كان متكافئا بين الفريقين لكن صاحب الارض حصل على فرص أكثر خطورة أمام المرمى، بفضل الكرات الثابتة والهجمات المرتدة السريعة.

وأرسل الكولومبي ماوريسيو مولينا تمريرة عرضية ارتقى لها كيم جين-جيو وحولها برأسه فوق العارضة، في حين كانت أولى فرص الأهلي عند الدقيقة 26 عن طريق مصطفى بصاص الذي استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وتخلص من الرقابة قبل أن يسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

ثم سنحت فرصة خطرة لسيول عندما انطلق مولينا في الجناح وأرسل تمريرة عرضية خطيرة باتجاه تشا دو-ري الذي سدد نحو المرمى لكن العارضة تدخلت لتحرمه من التسجيل (38). وواصل مولينا تشكيل الخطورة على مرمى الاهلي فمرر إلى يون ايل-لوك المتقدم ليسدد كرة خطيرة تألق الحارس عبدالله معيوف في التصدي لها(47). وحاول الاهلي تركيز هجماته في الدقائق الاخيرة من اللقاء من أجل تسجيل هدف يعيد آماله في التأهل، فسدد تيسير الجاسم كرة خطيرة أبعدها الحارس كيم يونج-داي (78).

واعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة في الدقائق الأخيرة، ومن إحدى هذه الهجمات انطلق ها داي-سونج دون مضايقة في الوسط ومرر باتجاه ديان داميانويفتش في مواجهة المرمى ليسدد بعيداً عن متناول الحارس عبدالله معيوف(90).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق