الأخبارالأخبار المحليةالنصر

الفيفا يضع تصريحات رئيس النصر و السهلاوي ضمن أقوال المشاهير

اهتم الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم بتصريحات رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ونجوم الفريق وفي مقدمتهم هداف الفريق محمد السهلاوي وذلك بعد التتويج الكبير بلقب كأس ولي العهد على حساب الهلال في درة الملاعب السبت الماضي .

وأبرز موقع الفيفا تصريحات بن تركي و السهلاوي ووضعها ضمن قائمة أقوال مشاهير كرة القدم , ونقلت عن كحيلان تصريحاته التي قال فيها ” هذه الكأس الغالية ترجمت حجم العمل الكبير المبذول من الجميع، لكن لن ندعها تغفلنا عن الأهم، وهو الدوري الذي سنبذل قصارى جهدنا للمضي قدماً نحو لقبه ” .

وأردف كحيلان قائلاً ” بتنا على أعتاب لقب دوري جميل ولكن ما نحتاج إليه في الفترة المقبلة هو التركيز الكبير ولعب كل مواجهة كنهائي كما كان عليه الحال في مواجهة الهلال”.

كما نشر الموقع تصريح السهلاوي قائلاً ” قدّمنا كل ما بوسعنا لتحقيق اللقب، وتبقى لنا بطولة الدوري التي سنعمل جاهدين على تحقيقها وضمها إلى كأس ولي العهد”.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. شايفين وش مكتوب يا طواقي ؟؟؟؟
    تصريحات كحيلان والصعباوي ضمن أقوال المشاهير يعني المعروفين عالميا ….
    كيفكم بعد التلطيش !!!!

  2. الظاهر ان الفيفا ماهو داري إن هالبطوله بعد 17 سنه حرمان ( طويل الأجل ) ولا ماكان طلعوا تصريح ماصديقنا إلا الحكم

  3. ههههههههههه مساكين والله يالفقراوية في كل الأرقام والحسابات الزعيم مكسر مجاديفكم وهالبطولة الي ختوها والله انها هدية لكم استحو والله استحو تراكم فزت ددسن مثل ما صار للفتح العام وفوزكم بكاس ولي العهد اهداكم اياه لاعبنا الدعيع والحكم سلم الهدية بضربة الجزاء ما في شي جديد البطولات متعودين عليها يا فريق الفقر والوعد قدام
    اخر بطولة لكم أيام أول ما طلع البيجر ويوم أن عبد اللطيف جميل يشتغل بنشري هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى