الأخبار المحليةالإتحاد

الفيفا يعلق على خبر فسخ عقد نور والاتحاد

علق موقع الالكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على خبر فسخ العقد الذي تم بين النجم محمد نور ونادي الاتحاد.

وقال الفيفا بعد بقائه قائدا للفريق الأول لأكثر من 15 عاما حصل محمد نور على مخالصة مالية أنهت مسيرته مع الفريق، مشيرة إلى أن نور قاد إتحاد جدة لألقاب كبرى على الصعيد السعودي والآسيوي والدولي.

وأوضحت أنه ينتظر أن يعقد نور مؤتمرا صحفيا خلال أيام وسط تأكيدات بأنه سيعلن وجهته المقبلة علما بأن نادي الشباب سبق وأن أعلن عن عدم رغبته في التعاقد معه فيما تتجه الأنظار لأندية خليجية وتحديدا إماراتية ترغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الموقع إلى أنه لم يكشف أي ناد سعودي عن رأيه تجاه نور وسط تلميحات بأن النصر قد يفكر فيه لكن تقدمه في السن ربما يحول في التوجه إلى وكيل أعماله.

وذكر بأن إدارة نادي الاتحاد أصدرت قرارات تاريخية أطاحت من خلالها ببعض اللاعبين الكبار في السن والمؤثرين في التشكيلة الأساسية للفريق من خلال إبعاد بعضهم حتى نهاية الموسم أمثال محمد نور ورضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وحارس الفريق مبروك زايد وأوقفت إبراهيم هزازي لنهاية الموسم بسبب خروجه عن الروح الرياضية في مباراة الهلال الأخيرة والتي انتهت لصالح الهلال 4-2.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لقد انشلة الكوره الاتحاديه لعدم تعاملهم الوفي للوفاء من اصحاب الوفاء والله ان صاحب الشاورماء اصبح مكروه وهوا سداده ليس له في ماحدث سوى الفشل والبغض من الكثير من انتقده لهدا الاسطوره حتى لو اراد انيعدل في بعض الافكار يعتبر ان لايفهم في الكوره شي وهو فقط اله تدار حسب مايريد الجمجوم وشلته والله اعلم الى اين يسير هدا النادي واي نجم يفني بحبه لهدا النادي واخرته مثل الدين سبقوه محمد نور ومجموعته وايضا النجوم السابقين لقد اشلو اركان النمور بهدا العمل الاهوج وورطوه با الديون ارحل يابخيل ارحل ياصاحب الشاورماء

  2. بصراحة نور لاعب جيد لكن الناس أعطوه اكبر من حجمه , اللي أفضل منه بكثيير رحلو ماجد, سامي, الثنيان,حسين عبدالغني , الدعيع , فؤاد أنور وووو … ما أنكر انه لاعب جيد لكن انتهى منذ 3 مواسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى