الأخبارالأخبار المحليةالشباب

القادح في حديث الوداع : لا تنتظروني في اتحاد الكرة .. والوسط الرياضي ليس كله “رياجيل”

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان، والذي قدم استقالته رسمياً من إدارة النادي، أنه سيبتعد تماماً خلال الفترة المقبلة عن أي منصب رياضي، وأن قرار مغادرته كرئيس للبيت الشبابي هو نهائي ولا رجعة فيه، مُشيداً بالرئيس الشرفي لليوث الأمير خالد بن سلطان، واصفاً إياه بأنه إداري من الطراز الرفيع .

البلطان وفي تصريحات فضائية له، قال :” قراري نهائياً في مغادرة النادي، وما أفكر في أي منصب رياضي في اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، أشكر الأمير خالد بن سلطان على كل ما يقدمه للنادي، والأمير خالد من يراه يظن أنه رجل عسكري لكنه على العكس تماماً، هو بأمانة إداري من الطراز الرفيع يقف معنا في الصعاب قبل البطولات ” .

وحول ما إذا كان ندم على بعض الأشياء خلال فترة رئاسته للشباب، أوضح البلطان :” ما ندمت الحمدلله كل شيء ميسر من الله ولا أندم على شيء، كل ما عملته في حياتي أنا راضي عليه ” .

وبخصوص رأيه في الوسط الرياضي، أشار :” الوسط الرياضي فيه رياجيل وهناك من لا يستحقون ذكر أسمائهم، نصيحتي للجمهور ألا يصدقوا كل ما يُقال، الشائعات أصبحت من الحقيقة مع الأسف، اللي يدخل الوسط الرياضي يجب ألا يترك حقه ولا يخاف ولا يجامل الإعلام ويكون طويل البال ” .

ووعد “القادح” جماهير الشباب بعدم تركه الشباب على رغم من رحيله عن كرسي الرئاسة، وقال :” أعلم أن الجمهور حزين على تركي الشباب ولكني أؤكد لهم أنني لن أترك الشباب هذه سنة الحياة ونادي الشباب بمشيئة الله قادم كنادي جماهيري وبعد سنوات راح يتضح عددهم الحقيقي ” .

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم ………

    بالتوفيق يا أبا الوليد الله يسعدك أينما وطأت قدماك …..

    و لا عزاء للعقليات السطحية ….

  2. خالد البلطان شخص مستفز وفي تصاريحه يتعمد الإثارة

    لكن في والواقع والله انه افضل رئيس عرفته الملاعب السعوديه لعدة اسباب من اهمها
    1- لا احد يستطيع التطاول على الشباب رغم انه بلا صحافه ولا جماهير ومن يفكر يلقى بدل الكلمه الف .
    2- رجل يخرج للاعلام في الفوز والخسارة .
    3 ـ لا يعترف بالالقاب الشخصيه لروساء بعض الانديه ويرد على اي واحد .
    4 ـ لا يستقطب الا محترفين على درجه كبيرة من الكفاءة .

  3. أرحل غير محسوف عليك أرحل لن نندم على رحيلك كرهنا شي أسمه رياضه في وجودك برحيلك سينتهي الحقد والحسد بالدوري القادم أنتهى زمان الأسكافي

  4. الطريق اللي يودي مايجيب

    انقلع ….. الدوري القادم حيكون افضل دوري لاتعصب ولاكراهية ولاحقد

  5. وانت. تسمي نفسك. ريال. هزلت. انت من شلة أهل العقار. المهبل. أقول. عط. نادي الفيصلي. ال. خمسين. الف التي يطلبونك. وأقدح. بالقلابي. عرفت. والا اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق