الأخبار المحليةاليوم

القادسية تشتعل .. ومجلس إدارة النادي على صفيح ساخن

أقرّ مجلس إداراة نادي القادسيه قبول الاستقاله التي تقدّم بها مدير الفريق الأول بالنادي محمد الضلعان وتعيين نائب رئيس النادي داوود القصيبي مشرفا عاما على الفريق الأول وتعيين عبدالعزيز الحسيني نائبا له .

جاء ذلك بعد انعقاد مجلس اداراة النادي برئاسة عبدالله الهزاع في مقر النادي ،وقد استعرض المجلس عددا من المواضيع ،حيث تمّت مناقشة ومراجعة سير عمل الفريق الاول خلال الفترة الماضيه ومناقشة الخطط المستقبليه للفريق الأول والبحث عن مدرب بديل للبرتغالي ماريانو والذي انفرد الميدان بخبر إبعاده عن الفريق في وقت سابق . وفي نهاية الاجتماع قدّم المجلس شكره وتقديره لمدير الفريق الاول محمد الضلعان متمنياً له التوفيق في حياته المقبله. وتشير مصادر الميدان، أن هذه القرارات ستشعل الأمور الداخليه للنادي وستكون اكثر سخونة خلال الأيام القادمة، خاصة في ظل عدم اقتناع المشرف العام السابق عبدالعزيز الموسى في بعض القرارات ،ومنها، إبعاد المدرب وعدم الاتفاق على خليفة الضلعان حتى الآن .
الجدير ذكره أن القرارات التي اُتخذت من قبل اعضاء مجلس ادارة النادي كانت بالتصويت الجماعي . من جهة أخرى قبلت لجنة الاستئناف الاحتجاج الذي تقدّم به رئيس النادي عبدالله الهزاع  ضد العقوبة الموقعة عليه والبالغة ٣٠٠ ألف ريال، وتم تخفيضها الى ١٥٠ ألف ريال، كَون فريقه يسري عليه عقوبات دوري الدرجة الأولى .
وعلى نفس الصعيد  قررت إدارة  النادي تأجيل الاجتماع الشرفي  والذي  كان مقرراً له أن يعقد  مساء البارحة  بعد اعتذار اغلبية الأعضاء  وكانت الإدارة وجّهت في وقت سابق الدعوة إلى أكثر من 150عضواً ،وسيتحدّد الموعد الجديد في وقت لاحق .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق