الرياض

القادسية يحتج على المرداسي ونقاش حاد ينشب بين الهزاع والمهنا

علمت مصادر «دنيا الرياضة» أن نقاشاً حاداً نشب بعد مباراة البارحة التي جمعت النصر بالقادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وانتهت نصراوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين للقادسية لتعلن هبوط الأخير للدرجة الأولى بين رئيس القادسية عبدالله الهزاع ورئيس لجنة الحكام عمر المهنا، وكانت بؤرة النقاش تتمثل في احتجاج الهزاع على تكليف لجنة الحكام للحكم فهد المرداسي بقيادة مواجهة القادسية التي ينافس فيها التعاون على البقاء في دوري «زين».

وأكد مصدر بنادي القادسية أن إدارة النادي قدمت احتجاجاً رسمياً اعتراضاً على قيادة المرداسي للمباراة.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. الله لايلومك-تعودت عل البقاء بدون وجه حق اشك ان تقوم للقادسيه قايمة وانت فيها–
    نصر–من الله لنادي الوحدة

  2. تحالف القصمان على ابنااا الشرقيه
    ولا العلج المرداسى ليش يعطي احمر مع ان الكوره ماتستاهل

    لكن الديره مدحدررره دام القصمان مستحلين رياضتنا
    اخخخختفووووووووووووو

  3. يالهزاع يقول المثل( غذجريك ياكلك) فهذا النادي الذي دعمته بلاعبيك هاهو يقذف بك الى الدرجة الاولى وبدون رجعة ان شاء الله

  4. خلاص ماهو كل مره تسلم الجره
    قبل ماتحتج غلى الحكم ليس اعطيت لاعبنك للنصر
    وبدات الهزائم حت وصلت الى ما وصلت اليه
    والحمد لله ان من كتب نهايتك هم من تخاذلت معهم

  5. الهبوط ليس نهايه المطاف القادسيه لديه فريق او لمبي ممتاز وفريق شباب ماعليه خوف لو لقى اداره صح يرجع بسرعه ويقدم افضل من القدمه مع الهزاع

  6. المهنا فعلها مع نجران عدة مرات والان مع القادسية والمرداسي ابن القصيم يهمه بقاء التعاون في الممتاز حسبنا الله ونعم الوكيل اين المسئولين من تلك المهازل ام هم خارج التغطية

  7. هههههههه والله شي يضحك الهزاع هذا قمة المصخره هههه غبي غبي يعطي النصر لاعبين مميزين ويوم جاء دور رد الجميل على قولته شاتوه تحت. يعم هذا العالمي مافي يمشي سيده أنا ودي أنت وراء الشمس. مسكين نفسي أتفرج ع الهزاع بهالوقت

  8. حلال فيك يالهزاع والله اني قاعد اشمت عليك من امس خلي النصراويه ومجاملتك لناديك الاصلي النصرواهداء لاعبي القادسيه لناديك النصر حره تستاهل والشهراني هلالي يالهزاع وراح ينتقل من دون اذنك راحت الملاين والشهراني هههههههههههههه

  9. كل بيدك وليس بيد الاخرين يا هزاع هذا من ظلم الاعبين وتري امهاتهم يدعون عليك حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا هزاع وتستاهل الهبوط

  10. وش هالتفاهه والعنصريه يعني لان الحكم من القصيم صار بيميل لفرق القصيم ويضلم فريقك؟؟ وين الفريق اللي احرج الهلال ومن نتيجه 5-0 الشوط الاول الى 5-4 الشوط الثاني وين هداف فريقكم ياريس خل النصر ينفعونك اخذوا احسن لاعب عندكم ب 3 مليون ريال واعطوكم ريان اعاره مكانكم الاولى واحتجاجك خله بجيبتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى