الوطن

القادسية يستجيب لرعاية الشباب ويعقد عموميته في رمضان

رضخت إدارة نادي القادسية لقرارات الرئاسة العامة لرعاية الشباب، حيث أرسلت خطاباً لمكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية حددت فيه الخامس من رمضان المقبل موعدا لانعقاد جمعية النادي العمومية، وذلك بعد شهرين من الخطابات المتبادلة بين مسؤولي المكتب وإدارة النادي. ومن المتوقع أن يفجر الموعد المقترح خلافاً بين أبناء القادسية، حيث يرغب البعض منهم أن يكون مع بداية الإجازة الصيفية، أي في نهاية رجب، وليس كما ترغب الإدارة في انعقاد العمومية في وقت يتمتع فيه معظم المصوتين بإجازاتهم السنوية.
على صعيد آخر، منحت الرئاسة العامة لرعاية الشباب إدارة القادسية مهلة 10 أيام لتنفيذ القرار الصادر من وكالة شؤون الأندية والقاضي بتسفير سكرتير النادي إلى بلاده، وذلك بعد صدور حكم شـرعي بحـقه تم تنفيذه قبل نحو شهرين. وأشـارت الرئاسة إلى أن عـدم تجاوب الإدارة سيضطرها لتحويل كافـة أوراق القضيـة إلى إمارة المنطقة لتوجيه الجهات الأمنية بتسفير السكرتير.
من جهة أخرى، كشفت مصادر لـ”الوطن” أن لاعب الفريق الأول ماجد عسيري (22 عاماً) في طريقه للتوقيع لناد الشباب مقابل 5 ملايين ريال للقادسية، في حين سيكون نصيب اللاعب ثلاثة ملايين وبعقد مدته خمس سنوات. وأشارت ذات المصادر إلى أنه لم يتبق إلا توقيع اللاعب فقط، ومن ثم إعلان ذلك رسمياً خلال الأسبوع المقبل. ويأتي تأخير الإعلان عن التعاقد بسبب ارتباط اللاعب بمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يقام حالياً في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى