الرياضية

القادسية يطمئن على مستقبله بكأس ممتاز الشباب

انتزع فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي القادسية لقب بطولة دوري الشباب السعودي بعد فوزه في آخر جولة بالدوري على الشباب 5ـ1 امس الجمعة في الخبر.. وسجل أهداف القادسية كل من فواز التركستاني ومحمد المشرفي (هدفين) وعلي هزازي(ضربة جزاء) وصالح الجمعان بينما سجل هدف الشباب الوحيد نواف العتيبي .
وتعتبر هذه البطولة هي أول بطولة في تاريخ النادي بلقب الدوري على صعيد الفئات السنية أو الفريق الأول في إنجاز كبير يحسب لرئيس النادي عبدالله الهزاع ومدرب الفريق اللاعب السابق والمدرب حاليا سعد الشهري الذي كانت فرحته لاتوصف فور نهاية المباراة ليؤكد أن :”هذاالإنجاز يحسب للجميع سواء لي كمدرب وجهاز إداري ولاعبين وجهاز طبي”.. مشيرا إلى أن :”الكل عمل من أجل هذا الإنجاز والحصول عليه”.. أما وليد الناجم إداري الفريق القدساوي فقال :”يكفي أن اشاهد الفرحة في عيون اللاعبين والجماهير اللتي ساندت الفريق في البطولة وأخص جماهير الأمس اللتي دعمتنا للتتويج “.
وحصد الفريق خلال مشواره ببطولة الدوري الممتاز(55نقطة) بعد أن حقق الفوزفي (23 مباراة) وتعادل ثلاث مرات مع فرق الاتفاق والاهلي والنصر بينما خسر لقاءين امام فريقي الاتحاد والشباب ،الجدير ذكره بأن الفريق لأول مرة يشارك في الدوري الممتاز وحقق بطولته بكل جدارة واستحقاق.
ويشرف على تدريبات الفريق المدرب الوطني سعد الشهري ويساعده فريد المعيدي ومدرب الحراس التونسي حمدي بابا،واخصائي العلاج الطبيعي عمر عبدالمنعم،ومدير الفريق محمد الزهراني والمشرف على الفريق وليد الناجم.واللاعبون هم :فيصل المسرحي وعبدالرحمن العبيد ومحمد عبده ووائل هزازي وصالح العمراني وعبدالرحمن الشهراني وعلي هزازي ومراد جبلي (كابتن) وفواز تركستاني وصالح الجمعان وماجد النجراني وعبدالرحمن عتيق ومحمد المشرفي ومحمد الجريسي ومسفر النجراني ومحمد الشامسي وسطام عصام وعلي احمد هزازي وعبدالله الراشد وسلمان السعود وخليفة,

بطولة مستقبل
من ناحيته بارك رئيس النادي عبدالله الهزاع للجهازين الفني والاداري ولاعبي الفريق على البطولة وقال :”هي تعتبر إنجازا كبيرا حيث أن الفريق لأول مرة يشارك بالدوري الممتاز وحقق بطولته وهو الشيء الذي يؤكد بان قاعدة كرة القدم القدساوية بألف خير من خلال التخطيط المسبق لها والدعم الكبير الذي تحظى به”، واضاف رئيس النادي :”هؤلاء اللاعبون يعدون المستقبل الحقيقي لكرة القدم بالنادي وإن شاء الله سيكونون أعمدة الفريق الاول قريبا.. ومن جانبه أرجع مدرب الفريق سعد الشهري الانجازالذي تحقق :”للعمل والجهود الكبيرة التي قام بها لاعبو الفريق طوال الموسم سواء في التدريبات اليومية أوالمباريات الرسمية وذلك”.. وتابع :” فزنا من خلال تطبيقهم لكل شيء أطلبه منهم الشيء الذي كان له أبلغ الأثر الإيجابي بمشوار الفريق بمباريات الدوري الممتاز والذي يعتبر قويا من جميع النواحي حيث وجدنا المنافسة القوية من أغلب الفرق”..واضاف الشهري :”الحمدلله على تحقيق البطولة والتي ستكون أكبر دافع لمستقبل هؤلاء اللاعبين”.

جهد كبير
أشار مدير الفريق محمد الزهراني بقوله إن تحقيق هذه البطولة الغالية يعود لجميع الأطراف من أجهزة فنية وإدارية ولاعبي الفريق أنفسهم وقال:” الكل تكاتف تعاهد منذ انطلاق بطولة الدوري على تحقيق الفوز والانتصارات من أجل تحقيق هذا الهدف وهو الشيء الذي أدركناه ولله الحمد والشكر”..واضاف :”أن لعبة كرة القدم تعتبر منظومة جماعية لها خططها وأهدافها وهو الشيء الذي حرصنا عليه وعملنا من أجله الشيء الذي جعلنا بنهاية المطاف نجني الثمار”.. فيما عبر كابتن الفريق اللاعب مراد جبلي عن سعادته وفرحته بتحقيق بطولة الدوري الممتاز وقال بكل فرح وسعادة :” أبتهج مع زملائي لاعبي الفريق بهذا الانجاز الذي أهديه لكل قدساوي محب لناديه وأقول لهم اجتمعوا حول ناديكم واعملوا من أجل مستقبله”.. وأضاف بقوله :”كل ماتحقق يسجل باسم الجهازين الفني والاداري وزملائي لاعبي الفريق والذين قدموا جهودا كبيرة طوال مباريات الدوري والتي واجهنا فيها فرقا قوية وكانت تبذل جهودها لتحقيق البطولة ولكن كانت كلمة ابناء القادسية من خلال العزيمة والاصرار والحماس والدعم من قبل إدارة النادي كان له أبلغ الأثرالإيجابي على ذلك.

دعم مهم
وقدم المشرف على فريق الشباب وليد الناجم شكره وتقديره لرئيس النادي عبدالله الهزاع وللجهاز الفني ولمديرالفريق محمد الزهراني ولاعبي الفريق وقال :” الجميع قدموا جهودا كبيرة كانت كفيلة بتحقيق الفريق لبطولة الدوري الممتاز”..واضاف :”لابد أن نقدم الشكر الخاص لعضو الشرف الداعم للفريق سعود الأحمدي، حيث كان يقدم مكافأة مالية لجميع لاعبي الفريق بعد كل فوز يحققه الفريق وهو الشيء الذي كان له أبلغ الأثر الإيجابي على رفع الروح المعنوية من لقاء الىآخر حتى تحققت البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى