الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

القادسية يعلن تجديد عقد المدرب يوسف المناعي

أعلنت إدارة نادي القادسية بشكل رسمي عن تجديدها عقد المدرب التونسي يوسف المناعي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم القادم من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعدما قاد المناعي القادسية للصعود لدوري الكبار قادماً من دوري الدرجة الأولى.

بدوره أثنى نائب رئيس النادي ناصر الذغيثر على المجهود الكبير الذي بذله المدرب التونسي قائلاً:” المناعي من المدربين المميزين وصاحب فكر تكتيكي عالي، وقادر على احتواء اللاعبين ويعرف قدراتهم جيداً”.

وأضاف:” جددنا مع المناعي بناء على الثقة الكبيرة بإمكانياته نظراً للأرقام التي حققها خلال الموسم الماضي وجعلته يحصد بطاقة الصعود لدوري المحترفين “ وتابع الدغيثر حديثه:” فضلنا الاستقرار الفني في الموسم المقبل لقناعتنا التامة بالمدرب، ونتطلع أن نجني ثمار الاستقرار بتحقيق نتائج مميزة تليق بمكانة وسمعة الكيان القدساوي وتسعد عشاقه”.

من جانبه أبدي المدرب التونسي يوسف المناعي سعادته بالاستمار مع نادي القادسية وقال:” أشكر نائب الرئيس وكافة أعضاء مجلس الإدارة هعلى تجديد الثقة في شخصي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وظن الجماهير القدساوية خلال الموسم المقبل” ، وأضاف:” كما أقدم شكري الخاص لرئيس مجلس الإدارة السابق الأستاذ مساعد الزامل الذي كان سنداً وعوناً حقيقياً للفريق في دوري الدرجة الأولى وكان سبباً رئيسياً في تحقيق هدف الصعود “.

وفي ختام حديثه أكد على سعيه لتحقيق أهداف واستراتيجية النادي قائلاً:” نعمل جاهدين على تحقيق أهداف إدارة كرة القدم بالنادي، ونعد الجماهير القدساوية ببناء فريق مختلف وشرس يستطيع مقارعة أندية دوري المحترفين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى