الأخبار المحلية

القادسية يواجه المجهول والهزاع لا يبالي

أبدى عدد كبير من جمهور نادي القادسيه غضبهم الشديد  تجاه تصرف رئيس النادي عبد الله الهزاع ، وذلك عندما ترك فريقه اثناء استعداده  لمبارة هجر في المرحلة الخامسة والعشرين لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم وذهب ليشارك في  افتتاح متجر الهلال بالخبر .

تصرف الهزاع  جعل مشجعي القادسية يتهمونه بعدم الاهتمام واللا مبالاة تجاه  وضع فريقه المتأزم ، وزاد الغضب اكثر على الهزاع  بعد التعادل امام هجر واصبح فريقه قاب قوسين  او ادنى من الهبوط وان  عودته  للدرجة الاولى اصبحت مسالة  وقت ليس أكثر.

  مشجعو القادسية قالوا : الهزاع ترك الفريق يعاني وحيدا  وذهب للاحتفال مع جمهور الهلال في افتتاح المتجر ، في الوقت الذي كان يتطلب فيه وجود بجوار الفريق  للشد من أزرهم  والرفع  من روحهم المعنوية ، الا انه ضرب بموقف فريق عرض الحائط ،دون اي اهتمام يذكر وهو ما انعكس سلبا على لاعبي الفريق الذي اكتفى بالتعادل امام هجر ، الا ان النقطة الوحيدة التي اكتفى بها لم تشفع له بالبقاء في زين واصبح بحاجة الى معجزة  ليبقى موسما اخر مع الكبار .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ودي أبقس هالادمي لين أقول بس و أدوس بكرشته لين يعض الأرض و أسطره تسطير ان شفته يتكلم عن الكورة

  2. الهزاع اخر اهتماماته القادسية وجمهورها
    الهزاع همه الاول والاخير مصلحتة الشخصية فقط وهذا ماجعله يوزع لاعبيه ويسهل عمليات انتقالهم الى نادي النصر ، هل يعقل التفريط بل اجبار لاعب مثل بوالحاج للانتقال لنادي النصر وهو بأمس الحاجه له وتعويضة بريان بلال !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى