الأخبار المحليةالأهليالإقتصاديةالشباب

القاضي وعبدربه وكماتشو .. الرد على الآخر

يتواجد في صفوف فريقي الأهلي والشباب قبل مواجهتهما الليلة في آخر جولة من جولات دوري زين السعودي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، رحمه الله، في جدة ثلاثة لاعبين سبق أن ارتدوا قميص الفريقين، وفرضوا أنفسهم على القائمة الأساسية للفريقين، هم: نايف القاضي، ووليد عبد ربه، بالإضافة إلى البرازيلي مارسيليو كماتشو.

وارتدى القاضي قميص الشباب مطلع عام 2007 بعدما لعب في صفوف الأهلي من 2000 وحتى ختام موسم 2006 انتقل بعدها بنظام الإعارة لتمثيل صفوف الريان القطري لمدة موسم.

ولعب القاضي هذا الموسم 13 لقاء تلقى بطاقة صفراء واحدة ولم يسجل أي هدف، لكنه ساهم في أن يكون خط دفاع الفريق الأفضل في الدوري، حيث لم تتلق شباك فريقه سوى 15 هدفا.

كما مثل وليد عبد ربه الشباب في منتصف العام الماضي، حيث انتقل بصورة نهائية بعد اتفاق إدارة الناديين وتم التوقيع رسميًا على تفاصيل صفقة الانتقال بين رئيسي الناديين الأمير فهد بن خالد، وخالد البلطان.

وشارك وليد في 20 مباراة هذا الموسم وغاب عن خمسة لقاءات بسبب الإصابة والبطاقات الملونة، حيث نال هذا الموسم سبع بطاقات صفراء ولم يسجل أي هدف، لكنه نجح مع زملائه في خط الظهر في حماية مرماهم لتكون شباكهم الأبرز في دوري زين السعودي هذا العام.

في المقابل، يضم الأهلي في صفوفه البرازيلي مارسيليو كماتشو الذي مثل الشباب من 2007 حتى نهاية العام الماضي.

وتألق النجم البرازيلي بشكل لافت في صفوف الفريق الأخضر، حيث نجح في تسجيل ستة أهداف وصناعة 12 هدفا ولعب 23 مباراة وغاب بسبب الإصابة في لقاءين، نال فيهما بطاقتين صفراوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى