الأخبار المحلية

القحطاني بعد التتويج باللقب : الزعيم حقق الدوري بمجهود جماهيره وإدارته ولاعبيه المخلصين .. ولا اعلم عن مستقبلي

أشاد النجم الجماهيري الكبير ياسر القحطاني بالمجهود الكبير لإدارة نادي العين وتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق الفريق بطولة الدوري للموسم الرياضي الحالي 2012 ، معبرا ً عن فرحته الكبيرة بتحقيق العين الاماراتي لقب الدوري ، مؤكدا ً بأن الجماهير قادت الفريق لتحقيق اللقب الغالي بعد غياب طويل امتد إلى سبع سنوات متواصلة ، يشار إلى ان هذا اللقب يعتبر العاشر في مسيرة الفريق الاماراتي في الدوري  ، ورفض القحطاني في حديثه الفضائي التطرق لمستقبله مع العين وقال ( اليوم سنفرح في الامارات وغداً سنتحدث عن مستقبلي )

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ياسر القحطاني تخلص من الضغوط الكبيرة عليه في نادي الهلال وتجربته الاحترافيه تأكد ان قرار الادارة الهلاليه كان صائبا له ولناديه الهلال.
    اعتقد ان رجوعه الى الهلال في الموسم القادم لقيادة الهجوم الهلاليمطلب يجب ان يؤخذ في الحسبان واعتقد شخصيا ان سيبدع باذن الله.

    1. من يقولك ان الهلال هم الي وفقو تأكد ان قرار الادارة الهلاليه كان صائبا له ولناديه الهلال.خربيط خربيط الاعب مايبي يلعب في السعوديه انت من جدك صدقني العب في الدوري الاماراتي او القطري افضل من السعودي الف مره

  2. اخص ياروماريو كل ماسويت شي قلت ماباركولي مستواك الدوري الاماراتي ويخب عليك وعنا ودنا انك ماترجع يالمغرور ياناكر الجميل يدور اي عذر عشان يقول ماني راجع باللي مايردك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق