الأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

القحطاني يتحلى بالهدوء بعد تسجيل هدف إنفراد الهلال بالصدارة

تحلى مهاجم الهلال البديل ياسر القحطاني، بهدوء كبير بعدما سجل هدف الانتصار 1-0 على الفيصلي قرب النهاية، ليضمن لناديه الانفراد بصدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أمس السبت.

وشارك القحطاني (33 عاماً) العائد من الإصابة في آخر تغييرات الهلال قبل أقل من ربع ساعة على نهاية الوقت الأصلي لكنه استفاد من تمريرة البرازيلي كارلوس إدواردو وسجل هدف الفوز في الدقيقة 86.

وهذا أول هدف مؤثر للقحطاني في الدوري هذا الموسم بعدما سبق أن سجل الهدف السابع للهلال في الانتصار 7-0 على الخليج.

وقال القحطاني لمحطة إم.بي.سي أكشن التلفزيونية :”إن شاء الله القادم أفضل، الهلال كان جيداً ووصلنا أكثر من مرة وكان بوسعنا التسجيل في أكثر من مناسبة، القدر تأخر إلى الدقائق الأخيرة”.

وأضاف “هذه قوة الهلال سواء ياسر لعب أو لم يلعب فكل الموجودين فيهم الخير والبركة وليس معنى أني شاركت وسجلت أن باقي اللاعبين مستواهم سيء بل قدموا ما عليهم واجتهدوا لكن القدر كان عندي أنا”.

ولدى الهلال 30 نقطة من 12 مباراة ويتقدم بـ3 نقاط على غريمه الأهلي الذي سيلعب في ضيافة الفتح اليوم الأحد.

وقال القحطاني الذي سيواجه النصر حامل اللقب الخميس المقبل: “كل مباراة ندخلها بهدف النقاط الثلاث.. كل مباراة لها تجهيز وسينصب تركيزنا الآن على مواجهة النصر في مباراة قمة”.

وفي الوقت الذي يبدو فيه الهلال جاداً في سعيه للفوز باللقب لأول مرة منذ 2011، فإن النصر بطل الدوري في آخر موسمين يعاني كثيراً ويحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة وخسر 0-1 أمام الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى